رئيس مجلس النواب المصري | يمتدح البرلمان لكن يعتب على الأعضاء تقصير وحيد

  • متابعة | محمد هلال.

البرلمان أمل الشعوب، هكذا هو في كل انحاء المعمورة، والبرلمان المصري منذ انتخابه بعد ثورة الثلاثين من يونيو في شد وجذب شديدين مع الرأي العام والاعلام في مصر، بين وجهة نظر تدافع عن اداؤه وانه يسير في الطريق الصعب ويتخذ الاجراءات اللازمة لحماية الوطن والعبور من كبواته، وبين من يراه مؤيدا لحكومة تتخذ اجراءات وقرارات صعبه تضع المواطن المصري البسيط في فوهة الفقر وضيق العيش، وبين هذا وذاك خرج الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصري، متحدثا خلال جلسة عامة ليمتدح البرلمان وفي نفس الوقت يأخذ على اعضائه عيبا أو بالأحرى تقصيرا يراه عبد العال العيب الوحيد في البرلمان الحالي.

عبد العال | البرلمان ممتاز.. ممتاز.. لكن !

حيث أكد الدكتور على عبد العال أن البرلمان الحالي هو أفضل المجالس النيابية على الاطلاق في تاريخ مصر

قائلا أن البرلمان الحالي ممتاز.. ممتاز، ولكن عيبه الوحيد هو غياب اعضائه الدائم !

وقال عبد العال للأعضاء خلال جلسة عامة اليوم، انه اثناء لقائه مع رئيس مجلس الشيوخ الأمريكي، سأله عن عقوبة العضو الذي يتغيب عن حضور الجلسات بالولايات المتحدة.

فرد الأخير أن مجلس الشيوخ يفرض حينها على العضو المتغيب غرامات كبيرة.

وهنا.. ضحك النواب، فرد عبد العال مازحا طبعا مكافئتكم – قاصدا اعضاء البرلمان المصري – ضعيفة بالمقارنة بمكافئة عضو مجلس الشيوخ الأمريكي.

وأختتم الدكتور على عبد العال كلامه وحديثه مع النواب حول تغيب الأعضاء، انه متعجب لماذا تأخذ الصحافة موقفا من المجلس رغم انه أفضل المجالس التي شهدتها مصر، ثم ختم قائلا خلاص هم أحرار هنعملهم ايه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.