الإعلامية المصرية (بسمة وهبة) تستضيف لأول مرة على الهواء كاهن (عبدة الشيطان)

(عبدة الشيطان) من المصطلحات التي تردد اسمها كثيرا في الأونة الأخيرة في مصر، هذه الجماعة الغريبة التي تكون من مجموعة من الشباب والفتيات الذين لا يلتزمون بأى تقاليد أو عادات أو أى مبادي أو أى أصول دينية، ولكنهم ينساقون وراء شهواتهم فقط، هذه الجماعة أطلقت على نفسها اسم (عبدة الشيطان)، وذلك لأنهم يتخذون الشيطان قدوة لهم في كل الأفعال التي يقومون بها، فهم يقتدون بها حتى في ملابسهم الغريبهة وشكلهم الغريبة، وهذه الجماعة محظورة في مصر بأمر من وزارة الداخلية لأنها تخالف تعاليم الدين والعادات والتقاليد المصرية.

بسمة وهبة تستضيف كاهن عبدة الشيطان

ولأول مرة في التاريخ تقوم إحدى القنوات الفضائية المصرية باستضافة كاهن (عبدة الشيطان) على الهواء وأمام الجميع، حيث قامت الإعلامية الكبيرة (بسمة وهبة) من خلال حلقة الأمس من برنامجها (هتكلم) الذي يعرض على قناة (القاهرة والناس)، وقد أثارت بسمة وهبة بهذا اللقاء ضجة كبيرة علفي جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك.

هذا وقد تعجبت بسمة وهبة من المنظر الغريب الذي ظهر عليه هذا الكاهن، حيث قالت له (هيا دي المناظر اللي بيتبعوها.. هل دي مناظر لما الشباب يمشي عليها هتحترمه)، ثم قامت بسمة وهبة بكشف حقيقة كاهن عبدة الشيطان الذي ظهر معها والغرض من ظهوره، حيث قالت (حبيت أوريكم عينة).

تعليق محمد هنيدي

سخر الفنان محمد هنيدي من منظر كاهن عبدة الشيطان هذا، وقام من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك بكتابة تعليق مثير، حيث قام بنشر صورة للكاهن وصورة من فيلمه الشهير (يا أنا ياخالتي)، وهى صورة (جاميكا) التي كانت تستعين بها الخالة نوسة في أعمال السحر والشعوذة، وعلق هنيدي قائلا (عشت وشفتك على الفضائيات ياجاميكا).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.