موعد مباراة ريال مدريد والبايرن في دوري أبطال أوروبا.. وفوز الريال بهدفين مقابل هدف حتى الآن

ينتظر الكثير من متابعين كرة القدم الأوروبية والعالمية مشاهدة مباراة اليوم الأربعاء الموافق 12 أبريل لعام 2017م، والتي تقام بين ريال مدير والبارين في دوري أبطال أوروبا لدور الثمانية لعام 2016-2017، ونقوم بنشر موعد المباراة وجميع القنوات الناقلة لها، وهى تعتبر واحدة من أهم المباريات التي تقام بتاريخ اليوم.

ولن تكون مواجهه ريال مدريد والبايرن مساء اليوم مجرد لقاء فقط ولكنه لقاء منتظر من الجميع لما فيه من المتعة الكروية في عالم الكرة، وستجلب الآنظار حولها، ويلتقي اليوم بملعب البايرن بألمانيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والقناة الناقلة للمباراة beIN SPORTS HD 1، وbeIN SPORTS HD 11 EN

كما يسعى فريق البايرن اليوم استغلال ملعبه وأرضه للفوز على الملكي ريال مدريد لتعزيز أماله ولكي يطمئن جمهوره بهذه النتيجة وذلك قبل الذهاب إلى مباراة الإياب في ملعب الريال والتي ستقام 18 أبريل بملعب الريال، وستكون هذه من أهم المباريات التي تقام اليوم هي ريال مدريد والبايرن.

والجدير بالذكر أن المباريات التي أقيمت أمس بين برشلونة واليوفنتوس إنتهت بفوز اليوفنتوس بثلاث أهداف نظيفة، وستقام اليوم عدة مباريات بدوري أبطال أوروبا منها بروسيا دورتموند-:-موناكو، وأتلتيكو مدريد-:-ليستر سيتي، وأخيراً ايرن ميونيخ-:-ريال مدريد

تحديث المباراة لحظه بلحظه

من هنا يمكنكم متابعة أخر الأخبار المتعلقة بالمباراة لحظه بلحظه وسنقوم بتحديثها كل خمس دقائق للوقوف على أخر التطورات بين الفريقين من خلال هذه الفقرة كل ما عليك هو عمل تحديث للصفحة كل خمس دقائق لمتابعة أخر تحديث للمباراة القائمة بين ريال مدريد والبايرن.

قم بتحديث الصفحة من أجل متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، انطلاق المباراة المنتظرة من الكثير بعد قليل، 6دقائق فقط تفصلنا عن بداية اللقاء.

اللاعبين متواجدين بأرض الملعب لعمل الإحماء الرياضي، دقيقة تفصلنا عن اللقاء المنتظر، الحكم أطلق صفارته ولنتابع معنا الأحداث منذ بداية اللقاء، خطأ لصالح البارين في الدقيقة الحادية عشر، الدقيقة الثالثة عشر وما زالت النتيجة صفر لصالح الفريقين.

خطاً لريال مدريد في مكان خطير، كريستيانو رونالدو على التنفيذ، تسديد خاطئ من رونالدو، والبايرن يحرز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرون عن طريق اللاعب أرتورو فيدال، وضربة جزاء لصالح البايرن قبل نهاية الشوط الأول، وضاعت ضربة الجزاء كان بالإمكان أن يتقدم البايرين بهدفين نظيفين ولكنها ضاعت.

انتهاء الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف.

بداية الشوط الثاني وتسجيل رونالدو الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، لتصبح النتيجة واحد إلى واحد، وطرد اللاعب خافي مارتينيز في الدقيقة 61 من الشوط الثاني، وما زالت النتيجة بالتعادل الإيجابي.

تقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف سجلهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي وصل إلى 97 هدف في دوري أبطال أوروبا والمباراة رقم 136 له.

انتهاء المباراة بفوز الريال على البايرن بهدفين مقابل هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.