موعد اجراء قرعة دور 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعام 2014-2015

الي كل محبي ومتابعى وعشاق كرة القدم الأوروبية وبالتحديد متابعي دوري أبطال أوروبا ثالث أفضل بطولة في العالم، يسعدنا أن نقدم لكم موعد إجراء قرعة دور 16 لدوري أبطال أوربا، وذلك بعد أن إنتهي دوري المجموعات يوم الأربعاء الماضي.

و قد أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر صفحتة الرسمية أن قرعة دور 16 سوف يتم إجرائها يوم الأثنين الموافق 15-12-2014 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وبحضور مندوبين عن جميع الفرق التي تأهلت الي هذا الدور.

قرعة دوري ابطالب اوربا

جدير بالذكر أن دور 16 سوف يتكون من ثمانى مباريات ذهابا وثمانى إيابا أى أن كل فريق يلعب مع الفريق الذي يقابله ذهابا وإيابا والفائز بمجموع اللقائين يتأهل الي دور الثمانية.

أما عن الفرق المتأهلة لدور 16 فقد شهد هذا الدور تفوق للكرة الاسبانية حيث صعد برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وتشيلسى الإنجليزى وارسنال ومانشستر سيتي، ومن ألمانيا صعد بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وشالكة، ومن البرتغال صعد بورتو ومن سويسرا صعد بازل ومن إيطاليا صعد اليوفنتس ومن فرنسا باريس سان جيرمان  واخيرا شاختار.

تابعونا أعزائي متابعي نجوم مصرية لمعرفة نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا فور إعلانها من خلال هذا الموقع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.