شاهد الصور الأولى لزوجة وأبناء محمد الشقنقيري وتعرف على خطيبته الأولى فنانة مشهورة

الفنان “محمد الشقنقيري” بالرغم من قلة أعماله السينمائية لكنه حقق نجاح كبير بالتلفزيون من خلال عدد كبير من المسلسلات وهو ابن شقيق المخرج “إبراهيم الشقنقيري” إستطاع محمد الشقنقيري أن يحوز على حب وإعجاب المشاهدين لأداءه الجيد في جميع أدواره المختلفة فهو فنان مهوب تميز بالجدية والإلتزام.

الفنان محمد الشقنقيري

يصور حاليا مسلسله الجديد “العودة” مع الفنان “محمد رجب” كما يعرض له حاليا على الفضائيات مسلسل “السبع بنات” الشقتقيري من مواليد 12-9-1969 ارتبط في بداية حياته الفنية بخطبة الفنانة “منى زكي” لفترة وجيزة وتم الإنفصال بعد فترة قصيرة ثم تزوج من خارج الوسط الفني من “مروة أمجد” وكان مقتصر عن الظهور الإعلامي مع أسرته لكنه أمس قام بنشر صور له مع أبناءه لأول مرة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وعلق قائلا:”أنا وأبنائي من فينيسيا”.

وإنهالت التعليقات من محبيه ولاحظ جمهوره وجود شبه كبير بينه وبين ابنه الصغير كما دعوا له بأن يبارك الله له في ولديه ثم نشر صورة أخرى مع زوجته ونالت إعجاب الجماهير ومن جه أخرى ينتظر الفنان محمد الشقنقيري عرض فيلمه الأخير “الكيت” ويجسد من خلاله دور ضابط مباحث والفيلم للمخرج وائل عبد القادر.

صورة 1 صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.