إحالة شركة أمريكانا “مطاعم بيتزا هت” إلى النيابة العامة لمخالفة قانون حماية المستهلك

قام أحد الأشخاص بتقديم شكوى إلى جهاز حماية المستهلك ضد أحد فروع شركة أمريكانا “مطاعم بيتزا هت” بمنطقة المعادي يتهمهم بالغش وخداع المواطنيين بأسعار وهمية حيث يعرض الفرع أسعار غير حقيقية للوجبات وإشترى الشاكي وجبة بيتزا “هت تربل بوكس” بسعر 99 جنيه وحين تمت محاسبته أخبره أن السعر 126.5 وهو على خلاف ما كان معلن عنه.

وعلى ذلك أصدر اللواء “عاطف يعقوب” رئيس جهاز حماية المستهلك أمر باستدعاء الممثل القانوني لشركة أمريكانا والتحقيق معه في الشكوى المقدمة من المواطن الذي لم يتم ذكر اسمه وتم تحرير محضر بالإجراءات وتم تحويله إلى النيابة العامة لمخالفة قانون حماية المستهلك 67 لسنة 2006 في إطار تدعيم وحماية حقوق المستهلك في مواجهة الممارسات الضارة بالأسواق.

وقدم الممثل القانوني طلب بالتأجيل لحين تقديم الإثباتات التي تؤكد  أن الشاكي لم يحضر إلى فرع المعادي أثناء عرض هذة الأسعار مشيرا أنه تم تغيير الأسعار قبل الواقعة في الموعد المحدد ولم يقدم المستندات المطلوبة وعلى ذلك تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حقه وإحالته للنيابة العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.