الفنان (حسن كامي) يعترف بتقبيل قدم زوجته بعد خيانته لها

هناك الكثير من الأسرار الزوجية بين الزوج وزوجته، هذه الأسرار لا يعرفها أحد على الإطلاق، ولكن قد يأتي اليوم الذي يتم فيه كشف بعض هذه الأسرار لسبب ماء بين الزوجين، وعند كشف هذه الأسرار التي لا يتوقعها أحد يستغرب الكثير من الأشخاص لحدوث هذه الأشياء من هذا الزوج أو الزوجة.

هذا وقد حل الفنان والنجم الكبير (حسن كامي) ضيفا على برنامج (الستات مبيعرفوش يكدبوا) الذي يذاع على قناة (سي بي سي)، وفي هذه الحلقة كشف هذا الفنان الكبير عن الكثير من الاسرار الزوجية التي كانت بينه وبين زوجته (نجوى).

حيث كشف هذا الفنان الكبير عن حبه العميق لزوجته، وأكد أنه لم يتزوج بعد وفاتها لإنها لا يتخيل امرأة أخرى تحل محلها، حيث قال (لم أتزوج بعدها لأني يستحيل أتخيل ست تانية غير نجوى في بيتي وفي حياتي وفي سريري وفي كل تفاصيلي).

كما كشف هذا الفنان الكبير عن سر خطير يتم كشفه لأول مرة، حيث أكد أنه قام بتقبيل قدم زوجته بعد أن خانها لتسامحه، حيث قال (لقيتها بتعيط وقالت يا خسارتك يا نجوى في اللحظة دي فكرت لو أنا اللي في مكانها وهي عملت معايا كده هحس بإيه.. فركعت وبوست جزمتها وقولت لها سامحيني مش هتتعاد تاني).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.