بذاءة (دونالد ترامب) تدفع العالم كله للبحث عن ابنته على جوجل بعد تلميحات والدها الجنسية عنها

عقدت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين المناظرة الثانية بين المرشحين لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، المرشح الجمهوري (دونالد ترامب)، والمرشحة الديموقراطية (هيلاري كلينتون)، وقد شهدت هذه المناظرة انفعالات كثيرة من المرشحين واتهامات متبادلة ومبالغ فيها بين الاثنين، وصلت في بعض الأحيان إلى الحماقة والسخافات الغير مقبولة من مجتمع متحضر كالمجتمع الأمريكي.

هذا وقد تصدرت (إيفانكا ترامب) ابنة ترامب مؤشرات البحث في جوجل، وأصبحت محط أنظار العالم كله، وذلك بعد تصريحات والدها البذيئة والجنسية عن ابنته، وذلك بعد أن كشفت شبكة (سي إن إن) الأمريكية عن مقاطع صوتية لأبها وهو يتحدث عنها بشكل غير لائق وبه إيحات جنسية.

حيث نشرت هذه الشبكة مقطع صوتي لمقابلة ترامب مع إيفانكا ترامب منذ عدة سنوات وبالتحديد في عام 2006، حيث تحدث ترامب في هذه المقابلة عن ابنته بشكل غير لائق ولا مقبول، حيث أشار المذيع في هذه المقابلة أن ابنة ترامب أصبحت فاتنة جدا، وسأل والدها إن كانت ابنته قد قامت بعمل عمليات تجميل في أي مكان من جسمها.

فأجاب ترامب قائلا (إنها كانت ولاتزال فاتنة، فهي طويلة جداً ورائعة الجمال، إلا أنه أكد أنها لم تخضع لعملية تجميل، وذكرت الشبكة فضيحة جنسية ثانية تحدث فيها ترامب عن ابنته بألفاظ خادشة للحياة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.