موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 28-9-2016 والقنوات الناقلة

عشاق دوري أبطال أوروبا على موعد مع قمة من العيار الثقيل بين الألمان والإسبان عندما يلتقي أتلتيكو مدريد مع بايرن ميونخ في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، وتكتسي المباراة أهمية كبري للنادي الألماني الذي يريد الثأر من نادي العاصمة الإسبانية الذي أقصاه من نصف النهائي في العام الماضي.

يسعي كلا الفريقين إلى الفوز باللقاء لتصدر المجموعة ووضع قدم في دور الستة عشر من البطولة، وكان أتلتيكو مدريد قد فاز في مباراة الجولة الأولي أمام أيندهوفن الهولندي خارج الديار بهدف مقابل لا شيءليحصد أول ثلاث نقاط، فيما فاز بايرن ميونخ في أليانز أرينا على روستوف بخماسية نظيفة ضمنت له صدارة المجموعة بفارق الأهداف، بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني ويسعي إلى إستكمال إنتصاراته، أما أتلتيكو فبعد أن سجل بداية متعثرة في الدوري عاد الآن للمنافسة بقوة بعد تعادله الأخير من حامل اللقب برشلونة في كامب نو.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب ” فيثنتي كالديرون ” في تمام الساعة

  • 20:45 بتوقيت القاهرة
  • 21:45 بتوقيت مكة المكرمة

تذاع على قناة ” بي إن سبورت HD 2 “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.