فتاة تقتل والدها الذي ظل يعاشرها لمدة عامين وحاول معاشرة أختها الصغرى

في واحدة من الكوارث التي يندى لها جبين البشرية في مدينة الفيوم، فتاة تقتل والدها الذي ظل يعاشرها لمدة عامين كاملين معاشرة الأزواج وحاول معاشرة أختها الصغرى أيضاً، وقامت بتسليم نفسها إلى قسم شرطة إطساً بمحافظة الفيوم خوفاً من الفتك بها من أهلها بعد قتلها والدها.

تعود الأحداث إلى يوم ثانى عيد الأضحى المبارك حيث قامت الفتاة المطلقة بتسليم نفسها إلى قسم شرطة إطسا بالفيوم واعترفت بأن والدها الذي يدعى “س.ع.ع” فلاح ظل يعاشرها معاشرة الأزواج لمدة عامين بعد طلاقها، وأهى لم تستطيع البوح بذلك خوفاً من الفضيحة وفي نفس الوقت لأنها لا يوجد لديها مأوى إلا بيت والدها.

وصرحت بأنه في ثانى أيام العيد، حاول والدها الاعتداء على أختها الصغرى والتي تبلغ من العمر 15 عاماً بهدف معاشرتها هى الأخرى، ولكن الأخت الصغرى نهرته ورفضت الاستجابة لطلباته، فقام بضربها ضرباً مبرحاً ولما علمت بسبب اعتداءه عليها قامت بسحب سكين المطبخ وقامت بطعن والدها طعناً مبرحاً حتى ارتمى على الأرض وهشمت رأسه بحجز كبير حتى فارق الحياة.

وقامت الفتاة القاتلة بتسليم نفسها بعد وصول جثة والدها إلى قسم الاستقبال بمستشفى إطسا المركزى مهشم الرأس بجسم صلب ومطعون بعدة طعنات في أماكن متفرقة في الجسم ولفظ أنفاسه الأخيرة وبالتحريات ثبت أنه وقعت مشادة بينه وبين وابنتيه لأنه حاول معاشرة ابنته الصغرى معاشرة الأزواج فقامت ابنته الكبرى بطعنه عدة طعنات في أمكان متفرقة بجسده وقام بتحطيم رأسه بحجر مما أدى إلى مصرعه وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة التي قررت حبس القاتلة ودفن الجثة ومناظرة الطب الشرعى للجثة والتحقيق في الواقعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.