عاجل.. ضبط شخص حاول تهريب ماس وذهب و26 كارت فيزا إلى الامارات

قامت مباحث الأموال العامه بالقبض على هارب في مطار القاهره الدولى اليوم الثلاثاء ثانى ايام عيد الاضحى المبارك الموافق 13-9-2016 في محاوله للهروب ومعه كميه كبيره من الذهب والماس وكذلك فيزا كارت متعدده متجه بهم إلى دوله الامارات العربيه المتحده تحديدا دبى، وفعل ذلك داخل حقائبه في جيوب سريه وكذلك في جيوب ملابسه وهو ذاهب إلى دوله الامارات ولكن تم ضبطه وكل ما كان معه.

وأكدت المصادر الأمنيه بمطار القاهره الدولى أنه في خلال انهاء الاجراءات الخاصه بالركاب المتجهين إلى دوله الامارات دبى، وقد اشتبه امين شرطه في مطار القاهره في راكب واكن يدعى انطونيو وقام بتفتيشه فورا امام العميد محمد المنسى والذي يعد رئيس مباحث الأموال العامه وعند انتهاء التفتيش لقى بحوزته 3 ساعات ذهب و3 ساعات الماس و3 جرامات و700 فص ماس حتى وانه كان يعمل سته وعشرون كارت فيزا يستخدمها في سحب الدولارات، وألغى السفر بالنسبه إلى الراكب المدعى انطونيو وتم القبض عليه واحالته إلى النيابه العامه للتحقيق في القضيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.