وزير التربية والتعليم يمنع إرتداء النقاب داخل الفصول

شدد الهلالي الشربيني -وزير التربية والتعليم- على المعلمات بعدم إرتداء النقاب داخل الفصول الدراسية خاصة في مرحلتي رياض الأطفال والتعليم الأساسي وذلك خلال إجتماعه مع مديري المديريات التعليمية عبر شبكة ” فيديو كونفرانس ” إستعدادا للعام الدراسي الجديد حيث قال: ” للأخوات الفضليات المنقبات بلاش النقاب داخل الفصل “.

وكان الهلالي الشربيني قد ناقش مجموعة من القضايا خلال إجتماعه بمديري المديريات التعليمية على رأسها زرع روح الإنتماء والمواطنة لدي الطلاب وذلك من خلال الإلتزام الشديد بتحية العلم وترديد النشيد الوطني، كما دعي وزير التربية والتعليم جميع المديريات التعليمية بعدم التطرق إلى أي قضايا سياسة أو حزبية داخل المدرسة لتجميع الطلاب وعدم بث الفرقة في قلوبهم خاصة في المراحل التعليمية الأولي مثل رياض الأطفال والتعليم الأساسي.

كما أوضح الهلالي الشربيني أن 80 % من الكتب الدراسية قد تم طباعتها، وعن المصروفات الدراسية شدد على المدارس ضرورة إعلان المصروفات في مكان بارز بالمدرسة، وفي حين أرادت مدرسة زيادة المصروفات الدراسية عليها التقدم بطلب للوزارة حيق قال: ” مينفعش منه لنفسه يرفع المصروفات “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.