أخبار الأهلي اليوم السبت 3 /9/ 2016، البدري ينتقد يول، وحجازي يواصل غيابه، وربيعة يتخلي عن العكاز

أخبار الأهلي اليوم | كما تعودنا من موقعنا المميز “نجوم مصرية”، على تقديم كل مايخص أخبار النادي الاهلي، وكل مايتعلق بالفريق الأول للمارد الاحمر، حيث يواصل فريق الكرة بالفريق استعداته للموسم الجديد، خاصة بعد خسارة كأس مصر، والخروج من بطولة أفريقيا للاندية، وقد دعمت الادارة الفريق بععد من الصفقات المميزة، حيث استطاع الفريق التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمي، اكرم توفيق وسط ملعب مدافع، وميدو جابر وسط ملعب، وعلى معلول ظهير ايسر، وجونيور اجاي مهاجم، ومروان محسن مهاجم، وذلك استعدادا للدفاع عن اللقب.

البدري ينتقد يول

هاجم حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي مارتن يول، وذلك بسبب قيده 29 لاعبا في قائمة الموسم الجديد، على الرغم من وجود ثغرات داخل الفريق لم يتم علاجها بعد، خاصة في مركز الدفاع والمهاجم الصريح.

أحمد حجازي يغيب عن الأهلي في ودية الشمس

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول للمارد الاحمر، أن أحمد حجازي مدافع الفريق، مازال مستمرا في أداء البرنامج العلاجي التأهيلي، مع الكابتن طارق عبدالعزيز أخصائي التاهيل، حيث أن اللاعب لازال يعاني من شد في العضلة الخلفية، اثر آخر اصابة حدثت له مع الفريق.

رامي ربيعة يتعافي ويتخلي عن العكاز

تخلي مدافع الفريق رامي ربيعة عن العكاز، وذلك بعد نجاح عملية غضروف الركبة، تلك الاصابة التي لاحقته في احدي تدريبات الفريق، وحرص المدافع الدولي على حضور تدريبات فريقه ليقف بجوار زملائه، تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام البدري، الذي ينتظر تعافي ربيعة من الاصابة ليعقد معه جلسة سريعة، ليستقر من خلالها على اخر استعدادات اللاعب الطبية، وموقفه من الاصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.