ريم البارودي تخرج من دائرة أحمد سعد لتطل على جمهورها بابنة أختها الجميلة

تطالعنا الفنانة ريم البارودي في الآونة الآخيرة بأخبار متشابهة سواء ارتباطها أو انفصالها عن الملحن والمطرب أحمد سعد، والتي أصبحت شغل جمهور الفنانة ريم البارودي ومتابعيها وهل ستتزوج ريم البارودي من أحمد سعد بعد أن أعلن مرارا أنه لن يترك زوجته وأولاده، وأعلن أيضاً مرارا أنه يحب ريم البارودي، فانتابت الجماهير حالة ن التخبط والحيرة، حتى أطلت علينا اليوم الفنانة الجميلة ريم البارودي من خلال حسابها الشخصي في إنستجرام باطلالة مميزة لها ولكن ليست بمفردها وانما كانت مع “تاليا” ابنة شقيقتها الجميلة.

و قد شارك الجمهور الفنانة ريم من خلال تعليقاته على الصورة باعجابه بالجميلة الصغيرة البريئة ” تاليا “، والتي خطفت الآنظار بالفعل من خالتها الجميلة باطلالتها الريئة والرقيقة، والفعل فلقد تجاهل جمهور ريم  اللوك الجديد الذي ظهرت به ريم من خلال الصور، وانهالت التعليقات لتمدح في جمال تاليا ابنة أخت الفنانة ريم البارودي.

ابنة أخت ريم البارودي
تاليا ابنة شقيقة الفنانة الجميلة ريم والتي وصفتها بأنها نسخة منها

أول تعليق من الفنان أحمد آدم ردا على حملة الهجوم عليه بسبب سخريته من حلب وسر المكآفأة الضخمة التي عرضتها المعارضة السورية

شاب سعودي يقوم بشراء سيارة فيراري من عائد الاعلانات في قناته على اليوتيوب

الفنانة رحاب الجمل تحكى قصة تحرش مدرس بابنها ورد فعل وزارة التربية والتعليم

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل في كشك القهوة مما يجعله يبكي أمام المارة وكيف كان رد فعل الشركة

نقيب الممثليين أشرف زكي يتنازل عن اتهاه للفنان المغمور محمود أباظه بعد محاولته قتله

هذا وقد أشارت الجميلة ريم البارودي إلى ابنة أختها ” تاليا ” قائلة: ” الجميلة دي نسخه مصغرة مني “، وحتى الآن لم يحسم أحمد سعد قراره وهل سيتزوج من  ريم  أم لن يتزوجها، جدير بالذكر أن ريم قد انضمت إلى فريق عمل فيلم طلعت زكريا الجديد والذي يعرض خلال عيد الأضحى المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.