بالصور | الفنان الصاعد حفيد الفنان العظيم الراحل كمال الشناوي يُبهر الجميع بوسامته والكل يتنبأ له بمستقبل باهر

بعد رحيل الفنان العظيم كمال الشناوي عن الحياة، لم يخطر ببالنا أنه له أبناء دخلت الفن ولكن اليوم نكشف لكم عن حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي.

الفنان الصاعد عمر الشناوي

وقد كشف لنا المنتج ريمون مقار، عبر صفحته الرسمية عبر موقع الانستجرام ومواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أن الفنان الصاعد “عمر الشناوي”، والذي فاجئ الجميع أنه حفيد الفنان العظيم كمال الشناوي، والذي سوف يشارك في عمل درامي بمسلسل “الأب الروحي” بطولة النجم الكبير محمود حميدة.

كمال الشناوي
كمال الشناوى

عمر الشناوي يشارك في مسلسل الأب الروحي

وقد نشر المنتج ريمون مقار على صفحته الشخصية على الفيسبوك يقول: “هذا هو الجيل الجديد من الموهوبين وفي الفن سوف نقدم مجموعة فنون مصر في “الأب الروحي”، عمر الشناوي النجم الصاعد في أقرب وقت وهذا هو حفيد النجم الراحل كمال الشناوي”.

حفيد كمال الشناوي
حفيد كمال الشناوى

الفيسبوك يشتعل من وسامة عمر الشناوي

وقد حاز هذا المنشور على إعجاب الجميع وانهالت التعليقات عليه، حيث أن المتوقع أن يحقق عمر الشناوي نجاح ساحق بسبب وسامته، وأنه له مستقبل رائع في النجومية.

كمال الشناوي
كمال الشناوى

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

الجدير بالذكر أن مسلسل “الأب الروحي”، بطولة أحمد عبد العزيز ومحمود حميدة ومي سليم، وأنه من المقرر لهذا المسلسل أن يصل عدد حلقاته إلى أكثر من300 حلقة.

شاهد الصورة لحفيد كمال الشناوي

حفيد كمال الشناوي
حفيد كمال الشناوى

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.