أول ظهور لحفيد الفنان كمال الشناوي في مسلسل “الأب الروحى” فهل يشبهه

الفنان القدير “كمال الشناوي” من الفنانين الكبار الذين أعطوا كثير من حياتهم في تقديم الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب المشاهدين وعاصر جيل العملاقة وزمن الفن الجميل حيث قدم أكثر من 200 عمل فني بين أفلام سينمائية ومسلسلات وسمي بدنجوان السينما العربية من مواليد 26-12-1921 بدأ مشواره الفني مع فرقه المنصورة الإبتدائية ثم التحق بمعهد الموسيقى العربية ثم عمل مدرس للرسم ثم اتجه إلى التمثيل.

وشارك في العديد من الأفلام فحاز على شهرة واسعة وأصبح من نجوم السينما وقام ببطولة أفلام سينمائية عديدة مع نجمات السينما تزوج من السيدة هاجر حمدي ثم تزوج من فتاة من جنوب السودان وكان يحبها حبا جنونيا لكنها تركته وبعد ذلك عادى إلى مصر لكي ينسي همومه وأخر أفلامة فيلم “ظاظا” مع الفنان “هاني رمزي” وتوفى كمال الشناوي يوم 22- 8-2011 عن عمر يناهز 89 عاما.
واليوم أعلن المنتج “ريمون مقار” على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن حفيد الفنان الكبير كمال الشناوي “عمر الشناوي” سيشارك في مسلسله الجديد “الأب الروحى” ووصفة بالنجم الصاعد ونشر صورة لحفيد كمال الشناوي وعلق قائلا جيل جديد من الموهوبين تقدمه مجموعه فنون مصر في الأب الروحى عمر الشناوى نجم في القريب العاجل هذا الشاب حفيد النجم الكبير كمال الشناوى”.

rymwn_mqr


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.