جحيم في الهند يحطم الأرقام القياسية في أفلام الصيف هذا الموسم 2016

حطم  الفنان الشاب محمد أمام بفيلمه جحيم في الهند التي عرض في موسم عيد الفطر المبارك كل الأرقام القياسية المتوقعه له حيث حصد أعلى نسبة إيرادات حتى الآن ليدخل المنافسة بقوة الفيلم الكوميدي حجيم في الهند من بطولة محمد أمام وبيومي فؤاد وياسمين صبري وطاهر أبو ليلة وأحمد فتحي ونجوم مسرح مصر وإخراج معتز التونى في أول تجربة تصوير بالكامل خارج مصر حيث تم تصوير مشاهد الفيلم بالكامل في الهند وتدور أحداثه بشكل كوميدي بحت.

ليحقق أعلى أيرادات حتى الآن تقدر 24 مليون جنيه ويحتل المرتبة الأولي هذا الموسم

جحيم في الهند

يليه المركز الثاني فى  المنافسة بشراسة على الايرادات في مفاجأة من العيار الثقيل هو فيلم من 30 سنة بطولة أحمد السقا ومنى زكى والفنانة نور وشريف منير ونخبة من كبار النجوم حيث تعود فيه الفنانة نور بعد تغيب عن دور السينما لفترة طويلة والفيلم إنتاج وليد منصور، وسيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة و”الأكشن” والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح.

ليحقق ثاني أعلى أيرادات هذا الموسم تقدر 16 مليون جنيه ويحتل المرتبة الثانية حيث كان يتوقع تصدره الترتيب لوجود نخبة كبيرة من النجوم في العمل.

من 30 سنة

كما يعرض فيلم الكوميديا ” أبو شنب ”  للفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز والتي تلعب فيه دور ضابط شرطة تابعة لفرقة العمليات الخاصة يشاركها في البطولة ظافر العابدين وبيومى فؤاد ولطفي لبيب ورجاء الجداوى، وليلى عز العرب وبدرية طلبة وحسن عبد الفتاح، من تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكى.

ليحقق المرتبة الثالثة في ترتيب الإيرادات تقدر 12 مليون 314 ألف  جنيه في هذا الموسم ويعتبر نجاح لياسمين عبد العزيز منقطع النظير.

ابوشنب

كما إحتل المركز الرابع فيلم 30 بوم العز بإجمالي أيرادات حتى الآن 5 مليون و622 ألف، والفيلم بطولة الراقصة صافينار في أول بطولة سينمائية ويشاركها أحمد فلوكس وسعد الصغير ومحمود الليثي.

915

كما جاء المركز الخامس في الإيرادات هذا الموسم الفيلم الكوميدى عسل ابيض بطولة سامح حسين ونجوم شابة  ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب وهم ميرهان حسين وبيومى فؤاد وكريم عفيفى، تأليف محسن رزق، إخراج حسام الجوهرى إنتاج أحمد عبد الباسط

ليحتل المرتبة الخامسة في أيرادات هذا الموسم بمليون 400 ألف جنيه

عسل أبيض

و يتزيل الترتيب هذا الموسم الفيلم الكوميدي بارتي في حارتي بطولة محمد لطفي وصلاح عبد الله ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب ليحتل المركز السادس والأخير برصيد 260 ألف جنيه فقط هذا الموسم

da9d531a21530b071893fb32e2b0367a


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.