السوبر السعودى 2016.. موعد مباراة الهلال والأهلي القادمة في لندن 1437 والقنوات الناقلة للسوبر

العاصمة الانجليزية لندن تستضيف للمرة الثانية على التوإلى موعد مباراة الهلال والأهلي القادمة 1437 وهو موعد مباراة السوبر السعودى 2016 والقمة المرتقبة السعودية على الاراضى الاوروبية، موعد مباراة السوبر السعودى 2016 ستكون بين الأهلي بطل الدوري السعودى وبطل كأس الملك مع الهلال بطل كأس ولى العهد السعودى، مباراة السوبر السعود لثانى مرة تقام هذا العام في لندن بعد أن حققت نجاح كبير العام الماضى حيث اكدت مصادر موثوقة في الاتحاد العربى السعودى لكرة القدم أن اقامة السوبر في لندن بطلب من الشركات الراعية.

موعد السوبر السعودى 2016 بقيادة جديدة للهلال والاهلى

سوف يكون موعد مباراة السوبر السعودى بين الهلال والأهلي يوم الإثنين 8 اغسطس 2016 حيث ستقام تلك المباراة المرتقبة على ملعب كرافين كوتاج بنادى فولهام وهو الملعب الذي يتسع لعدد 25 الف متفرج ويقع على ضفة نهر التايمز، اوشكت تذاكر السوبر السعودى 2016 على الانتهاء الآن حيث تشهد مدينة لندن خلال فترة الصيف من كل عام اقبال سياحى كبير من السائح السعودى والخليجى كما تتواجد الكثير من الاسر السعودية هناك، وتعتبر لندن من اهم الوجهات السياحية للسائح الخليجى.

مباراة الهلال والأهلي ستشهد تغييرات كثيرة في الفريقين بداية من المديرين الفنيين إلى جانب ضم كل فريق منهما محترفين متميزين لحسم معظم البطولات في الموسم القادم وستكون أولى البطولات هى كأس السوبر السعودى 2016، الهلال يدربه المدرب الاورجويانى المتميز ماتوساس بينما يدرب النادي الأهلي المدير الفنى البرتغإلى جوميز.

تاريخ السوبر السعودى

بطولة السوبر السعودة بطولة حديثة وهى احدث مسابقة اتحاد كرة القدم العربى السعودى، حيث تعتبر كأس السوبر 2016 هى النسخة الرابعة من البطولة والتي بدأت في 2013 وفاز بها ثلاثة اندية وهم الفتح والشباب والهلال، إذا في مباراة السوبر هذا العام يبحث الهلال عن اللقب الثانى له بعدما فاز الموسم الماضى بالبطولة على النصر في لندن 1-0 بهدف كارلوس ادواردو، بينما النادي الأهلي يبحث عن اللقب الأول.

قنوات ام بى سى برو الرياضية الاولى ستكون هى القناة الناقلة لمباراة السوبر السعودى بين الهلال والأهلي في لندن، حيث من المرتقب أن تقدم القناة تغطية مبهرة للمباراة التي ستعتبر انطلاقة للموسم الكروى السعودى الجديد، وستقدم القناة ستوديو تحليلى متميز بمشاركة وحضور نجوم كرة القدم السعودية والخليجية.

مباراة السوبر السعودى 2016 ستكون مباراة ثأرية بين الفريقين بعد موسم ماضى شهدت لقاءات هامة وفارقة في البطولات الثلاثة العام الماضى، حيث فاز الهلال بكأس ولى العهد السعودى بعدما تغلب على الاهلى، بينما اقصى الأهلي الهلال من كأس الملك وايضاً حسم بطولة الدوري عندما فاز على الهلال في لقاء الكلاسيكو قبل نهاية الدوري بأسبوعين لذا مباراة السوبر القادمة هامة وقوية ومرتقبة.

السوبر السعودى 2016 في لندن
السوبر السعودى 2016 في لندن

والآن يوم الإثنين القادم 8 اغسطس 2016 سيتواجد الجميع في السعودية والخليج العربية امام شاشة التلفاز وقنوات ام بى سى سبورت لمشاهدة مباراة الهلال والاهلى، وموعد مباراة السوبر السعودى ستكون في الاوقات التالية:
الساعة 9.30 مساء بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت.
الساعة 10.30 مساء بتوقيت دبى وابوظبى بالامارات وبتوقيت سلطنة عمان.
الساعة 7.30 مساء بتوقيت لندن الصيفي.
الساعة 8.30 مساء بتوقيت مصر والمانيا وسويسرا وفرنسا واسبانيا وكل دول وسط اوروبا.

الآن من تتوقع أن يحقق لقب كأس السوبر السعودى 2016 الهلال ام الاهلى؟، ومن سيثبت أن صفقاته الجديدة هى الابرز والمؤثرة ومن ايضاً سيعود إلى السعودية حاملاً لكأس السوبر والميداليات الذهبية، ونتمنى للجميع أن يشاهد مباراة سوبر تليق بسمعة الكرة السعودية والعربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

22 تعليقات
  1. محمد اليامى يقول

    باالتوفيق للفريقين وانشاءالله الاهلى بيفوز

  2. سمير يقول

    الهلال

  3. مستشار ابليس يقول

    موعد المباراه يوم الاثنين الموافق 11/5 الساعه 9:30 عندنا بالسعودي

  4. نورالاسلام يقول

    الهلال انشاء الله

  5. العنزي يقول

    الهلال ان شاءالله

  6. شمووووخ يقول

    بالتوفيق للزعيم
    ان شاء الله

  7. غير معروف يقول

    الزعيم باذن الواحد الأحد

  8. غير معروف يقول

    كفووو

  9. محمد المبارك يقول

    الهلال بإذن الله

  10. ناصر السبع يقول

    الاهلي الملكي ان شاء الله ٣ صفر

  11. عاشقي الهلال يقول

    ان شاءالله الهلال والاهلي رح يخسر

  12. عاشقي الهلال يقول

    الزعيم ماخذ لقب ماخذه

  13. موسى بلال يقول

    الزعيم ان شالله

  14. عاشق الأهلي يقول

    بالتوفيق يا قلعة الكؤس

  15. عطاالله عليان يقول

    الهلال ان شاء بلقب السوبر

  16. عطاالله عليان يقول

    الهلال ان شاءالله بلقب السوبر

  17. غير معروف يقول

    كم باقلي على المباره ب الضبط

  18. ن يقول

    الملكي وبس والباقي خس

  19. محمد حازم يقول

    الاهلي ان شاء الله

  20. عماد العتيبي يقول

    بإذن الله الهلال هو من سيحقق للقب السوبر للمره
    الثانيه والأهلي سيخسره

  21. سمو الاحساس يقول

    الله يوفق الملكي ويسدد وميه ياااارب

  22. جود الاحمدي يقول

    الاهلي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.