رد ناري من محمد رمضان على منتقديه مستعينا بشخصيات عالمية لكنكم تنبهرون بغير المصري

بعد مرور يوما ونصف على موجة الإنتقادات العنيفة التي تعرض لها الفنان “محمد رمضان” منذ أن عرض صور له وهو بجانب سيارتين من طراز”لامبورجيني افنتادور، ورولز رويس جوست” على صفحته الشخصية لذلك قرر الاسطورة أن يرد على كل من سخر منه مستندا إلى أشهر شخصيات عالمية ليكون الرد مقنع.

خاصتا وأن التعليقات لم تأتي من الجمهور فقط ولكن حدث هجوم غير متوقع من فنانين لهم شعبية كبيرة مثل الفنان “أحمد حلمي” والفنان “محمد هيندي” وأخرون كما قاموا بتصوير أنفسهم بجانب سيارات عادية وإنهالت التعليقات الساخرة حيث قال البعض أن محمد رمضان أخذ فلوس ناصر الدسوقي وإشترى بهم سيارات.

وعلى الجانب الأخر نشر محمد رمضان اليوم على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صور للاعب الفريق الأسباني “ريال مدريد، كرستيانو رونالدو” وأيضا صورة أخرى للمصارع الشهير “دوين جونسون” الشهير بالـ “صخرة” وعلق رمضان قائلا:” لست أول من يتصور بجانب سياراته، هذا كرستيانو وهذا روك بنفس السيارتان على صفحاتهم الشخصية وجمهوري مشيرا أن جمهوره لم يغضب منه وأضاف أنه يقابل يوميا ١٠٠٠ منهم الذين جاءوا ليشاهدوا مسرحية “أهلا رمضان”  ‏ثقة في الله نجاح متصاعد”.

66666666666666666


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.