العثور على رجل الأمن المختفي منذ ليلة العيد مقتولا

تلقى امن محافظة الرياض بلاغا من احد المواطنين يوضح من خلاله أنه قد عثر على رجل داخل احد الأبنية التي تحت الانشاء بالرباض وأن الجثة توضح انه قد قتل وقد انتقلت الشرطة إلى مكان الجثة وقامت بإتخاذ الإجراءات اللازمة والبدء في التحقيق تم التوصل إلى أن هذا القتيل هو فرد امن وقد فقد من اهله منذ ليلة العيد.
وقد قام الاهل بتبليغ الشرطة عن فقدان هذا الشاب وقد عثر على سيارته واقفة بأحد الشوارع الجانبية وعلى الرغم من ذلك لم تتوصل الشرطة حتى الآن إلى معلومات مؤكدة أو بيانات عن ملابسات الحادث ولم يتم الوصول إلى حل لغز هذه القضية أو أن المجني عليه قد اشتبك مع احد مما ادى إلى اقدام الاخر على قتله أو أن هذه الجريمة كانت بدافع السرقة ولكن ما اكده اهل المجني عليه انه لم يكن يحمل نقودا كثيرة تؤدي إلى ارتكاب مثل هذه الجريمة.
كما انهم افادوا أيضاً انه تم العثور على سيارته وقد افاد اهالي المجني عليه أيضاً انه لم يكن على خلاف مع اي احد كما انه كان من الشباب المحبوبين بجميع المنطقة فهل هناك شبهه ارهابية بهذه الجريمة ام لا ? هذه التساؤلات ما زالت الشرطة تبحث عنها لتجد لها اجابات وحلا للغز هذه القضية وما زال البحث جاري عن القاتل ومعرفة دوافع هذه الجريمة البشعه والأسباب الخفية خلف هذه الجريمة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.