تعرف على رد محمد رمضان بعد مقارنته بالزعيم عادل إمام

بعد انتشار مقارنات على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بين الزعيم عادل إمام والفنان محمد رمضان حيث كانت بداية الزعيم هي المسرحيات والأفلام مثل ما يفعل الفنان محمد رمضان الآن ولكن بعد إنتشار هذة المقارنة أعرب الفنان محمد رمضان عن حزنه واستيائه بسبب المقارنة.

حيث نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث قال لقد تجاهلت أشياء كثيرة ولو كان الموقع الذي نشر تقرير المقارنة مجهول وليس مشهور كنت لن أهتم بالموضوع ولا هقوم بالرد عليه ولكن هذا الموقع هو من أهم المواقع الأخبارية الموجودة وتقاريره تنشر للعالم كله.

وأضاف رمضان لماذا تقوموا بعمل تقريرات وتورطوني في مشاكل أرجوكم لا تدخلوني في عداوات مع جماهير كثيرة فا أنا مازلت في بداية طريق للأعمال الفنية فا أنا لم أتجاوز التسع سنوات في الفن وعمري الآن 28 عاما وإن كنت شيءفهذا بفضل الله سبحانه وتعالي أولا والفضل الثاني لجيل العمالقة الذي حببني في الفن وعشقت الفن من خلالهم وهم الزعيم عادل امام والفنان الكبير محمود عبد العزيز والأمبراطور أحمد زكي والفنان نور الشريف والفنان يحيي الفخراني وغيرهم كثيرا فا أنا واحد من معجبين هؤلاء الفنانين وأرجوا منكم أن تدعموني بدون خلق عداوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.