مصري في اليونان ينفق 5 ملايين يورو لحفل زفافه على عارضة أزياء

قالت الصحف اليونانية أن مصري يدعى “كريم”، وهو نجل رجل الأعمال المشهور “حامد الشيتي”، يستعد لعمل حفل زفاف أسطوري في اليونان، على عارضة أزياء يونانية تدعى “آنا بياتريس باروس”، وقالت الصحيفة أن الـخمس ملايين يورو هي التكلفة المبدئية لحفل الزفاف أي يمكن أن يزيد المبلغ عن ذلك الرقم، وقالت الصحف اليونانية أن حفل الزفاف الأسطوري سوف يكون في جزيرة “ميكونوس” اليونانية، وقالت بأن الضيوف المدعون سوف يأتون إلى الجزيرة عن طريق الطائرات التي ستهبط في المطار الخاص بالجزيرة.

اليونان

كما أن الجزيرة الموجودة في اليونان يوحد بها ميناء من أجل اليخوت للمدعوين، وقال الصحف اليونانية أنه بخصوص العائلة المصرية فقد قرر رجل الأعمال حامد الشيتي إرسال سفينة سياحية من أجل نقل العائلة من مصر إلى اليونان، لحضور مراسم الزفاف الأسطوري، وبعد وصولهم لليونان سوف يجدون السيارات الفارهة في أنتظارهم من أجل نقلهم إلى الفيلات، والفنادق، التي سوف يقيمون فيها حتى إقامة الحفل.

و قالت الصحف أن أسرة العريس المصري قد جهزت أكثر من 20 فيلا في تلك المنطقة، وأنه متوقع دعوة 400 فرد فقط، وسوف يكون في أنتظارهم 100 بودي جارد من أجل حمايتهم، وكان قد ألتفي كريم بالعارضة في تلك الجزيرة الصيف الماضي أثناء أجازتهم في تلك الجزيرة، وقد دعاها لزيارة مصر، ومن ثم أتفقوا على الزواج هذا الصيف، وكريم من أصول يونانية ومن المقرر أن يكون شهر العسل في مدينة “سردينيا” اليونانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.