أول تعليق من الفنانة نانسى عجرم عن أنتشار شائعة وفاتها بسبب حادث مروع هى وعائلتها

أنتشر في لبنان،  والوطن العربى،  خبر تعرض الفنانة نانسى عجرم لحادث مروع كبير،  تسبب في وفاتها هى،  وأسرتها،  وأنتشر على مواقع التواصل الأجتماعى صور للحادث،  حيث تظهر عربيات مدمره،  أثر حادث كبير،  والسيارات مهشمه جدا،  وتدل على عدم نجاة أحد من الحادث.

فأبدت النجمة نانسى عجرم،  إستيائها من هذا الخبر المنتشر،  والمدوى،  والشائعة،  التي تنتشر في الهشيم في لبنان،  يؤكد وفاتها بسبب حادث مروع، والذي جعل الفنانة نانسى عجرم تحزن،  لهذا الخبر الكاذب الذي يمس عائلتها،  وينهى حياتها فصرحت الفنانة،  بتغريدة على تويتر من حسابها.

وقد شكرت الفنانة نانسى الأعلامية الوحيدة،  التي وقفت بجانبها،  وكذبت الخبر وهى “ريما نجيم”،  التي تحدثت في برنامجها “يا ريما “،  وذلك على إذاعة صوت الغد،  حيث أدانت التصريحات،  والعناوين المفبركه،  وأنتشار الخبر الكاذب حيث قالت الأعلامية اللبنانية.

” أتركوا الفنانة الجميلة الهادئة نانسى عجرم في حالها ويكفي العناوين،  والإشاعات الكاذبة،  فهى لاتفعل مشاكل،  وتعيش في هدوء بعيدا،  عن القلق،  والمشاكل فشكرت الفنانة نانسى عجرم المذيعة،  ريما نجيم،  وردت قائلة “شكراً ريما على كلامك الصادق واهتمامك الكبير عبر أثير إذاعة صوت الغد ومواقع التواصل الاجتماعي… بوجه كل الإشاعات المغرضة”.

وقالت أنها من الإعلاميين النزهاء، القلة  الذين يقولون الحقيقة،  والا يروجون الإشاعات،  وكان الهاشتاج الخاص بالفنانة نانسى عجرم،  تعليقا عن شائعة وفاتها في حادث مروع،  هى وأسرتها # يا _ عيب _ الشوم “.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تحيات ليكي يافنانة نناسي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.