الفنان تامر حسني يوجه رسالة محرجة لشبيهه خليك في نفسك واتعب لكي تنجح

انتشر على موقع التواصل الإجتماعي صوره لشبيه الفنان” تامر حسني ”  أثارت ضجة كبيرة ونالت إعجاب الكثير من متابعيه معلقين عليها يخلق من الشبة أربعين وذلك في إحدى المناسبات العامة بالإسكندرية والتي حضرها تامر حسنى حيث قام الشاب بإلتقاط صورة سيلقي تذكارية مع الفنان تامرحسنى ونالت إعجاب الكثير الذين أكدوا مدى التشابة الكبير بينهما لدرجة كبيرة لم يتخيلها أحد بعد أن قام الشاب بتقليد الفنان بقصة شعرة وإطلاق لحيتة.

وأوضح تامر حسنى أنه تفاجئ بوجود شبيه له أثناء إحياءه الحفل وعبر عن مدى سعادته لاقتداء الشباب به وقام تامر حسنى بنشر الصورة السليفي على صفحتة الشخصية “أنستجرام وعلق عليها قائلا بتعجب ودهشه للحظة الآولى أنا كنت رايح أسلم عليه وفاكرة أنا ولكن تحس انه في شبه أكثر مني.

مشيرا أنه عندما قام بالحديث معه وجدت الحكايه كلها عادية وان هذا الشاب فعل كل هذا لحبه الشديد لي وأنه يعمل مهندس وقام تامر بتوجيه رسالة محرجة لهذا الشاب قائلا لاتفكر أن تلغي ذاتك وشخصيتك وإوعى تعيش على هذة الفكرة هزر بفكرة تقليدى كام يوم وخلاص وياريت تتأثربالأعمق والمضمون وليس الشكل إتعب وحقق نجاح مثلي في مهنتك.

514


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.