قيام فتاة من محافظة الفيوم بالإنتحار لأنها فسخت خطبتها

صرحت نيابة الفيوم أنها قد تلقت اليوم بلاغا من مستشفى الفيوم العامة أنها قد تلقت اليوم حالة تسمم من الدرجة الأولى لفتاة تدعى أمينة في السادسة عشر من عمرها وقد صرحت إدارة المستشفى أن الفتاة قد لقط مصرعها فور وصولها إلى المستشفى وبعد إجراء التحريات من قبل إدارة امن الفيوم واستجواب والديها.

تم التأكد من الفتاة قد قامت بالانتحار عن طريق تناولها لكمية كبيرة من أقراص سامة وهي أقراص مكافحة سوس القمح وقد صرحا والديها أنها كانت تعاني في هذه الفترة من حالة إحباط واكتئاب بسبب أنها تعرضت لبعض المشاكل العائلية أثناء الفترة الماضية مما أدى إلى فسخ وفشل خطبتها مما أدى إلى اضطراب نفسيتها وهذا هو ما جعلها تصاب بالاكتئاب والانتحار.

قد أكد جميع الجيران أنها كانت فتاة هادئة ومحبوبة من الجميع كما أنها كانت معروفة بالسمعة الطيبة وحسن أخلاقها ولذلك فان قرارها بالانتحار لابد وان يكون تحت تأثير نفسي سيئ ولذلك فان مركز إطسا يعيش حالة من الحزن والأسى على هذه الفتاة وعلى الصعيد فقد تم تحرير محضرا رسمياً من إدارة امن الفيوم بالواقعة وإحالة المحضر إلى النيابة لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة واستخراج تصريح الدفن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.