حكمت المحكمة ب 3 سنوات على الفنانة غادة أبراهيم حكم غيابى ومطلوب أحضارها فورا

جارى تنفيذ ضبط الفنانة غادة أبراهيم، وذلك بعد قرار حكم المحكمة الغيابى على الفنانة ب 3 سنوات، والمتورطين في القضية معها، وذلك  في قضية إدارة شقة، لممارسة الأعمال المنافية للأداب، وجارى تنفيذ الحكم من الجهة الأمنية التابعة للقاهرة.

وقد صدر الحكم اليوم، من محكمة جنح مستأنف دار السلام،  بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، وذلك بسبب تقديم أستئناف من النيابة العامة، على قرار محكمة أول درجة، وحكمت المحكمة غيابيا بحكم 3 سنوات،   مع الشغل والنفاذ، وتغريم الفنانة غادة ابراهيم، والمتهم الرابع مبلغ 300 جنيها، و3 سنوات بعد الخروج من السجن مراقبة على الفنانة والمتهمين.

وذلك عن قضيتها المشهورة، وأتهامها بأدارة شقة للدعارة، والأعمال المنافية للأداب، وفي سالف الأمر قد حكمت المحكمة ببراءة المتهمة، ولكن تم تقديم إستئناف، وتم الحكم على الفنانة بسبب إستئناف النيابة، وأعتبارا لذلك الحكم، وأنتظار النيابة لتنفيذ الحكم قامت الفنانة بتقديم إستئناف.

نيابة دار السلام، برئاسة المستشار جمال الجباوى، استأنفت على براءة الفنانة غادة إبراهيم، وآخرين من تهمة إدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، ورأى النيابة في ذلك الأمر، أن ذلك الإستئناف لن ينجح أبدا، وسوف يتم تنفيذ الحكم قريبا بعد القبض على الفنانة مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.