حصيلة خناقة شوبير والطيب:اصابة أحمد الطيب باغماء وأحمد شوبير بكدمات في الجانب الايسر من الوجة

في حلقة العاشرة مساءا التي يقدمها الاعلامى المصري وائل الابراشى ويذاع البرنامج على قناة دريم 2 اعتدى الاعلامى بقناة صدى البلد أحمد شوبير على المعلق الرياضى أحمد الطيب بعد مشادة بينهم على الهواء مباشرا وسميت اعلاميا بخناقة شوبير والطيب.

وعلى اثر الاشتباك  الذي وقعت بينهم وسميت اعلامية خناقة شوبير والطيب اصيب المعلق الرياضى أحمد الطيب باغماء بعد توجية شوبير لكمة قوية إلى وجهة ولكنه استفاق منها سريعا ومن ثم ذهب إلى احد المستشفيات القريبة من مدينة الانتاج الاعلامى لتلقى العلاج بينما الاعلامى أحمد شوبير اصيب بكدمات في الجانب الايسر من الوجة بعد القاء الطيب الكوب على الراس شوبير.

وعلق الاعلامى المصري وائل الابراشى على خناقة شوبير والطيب التي قد حدثت في برنامجة للأسف الشديد الحوار بدأ بمجرد اتهامات وانتهت باشتباكات حادة بين الطرفين واعتذر للمشاهد عن ذلك.

وقبل الاشتباك مباشرا قال شوبير أن الطيب بيغلط في بيته واسرتة وابنائة وهو لم يسمح بذلك وانه لن يترك أحمد الطيب ومن ثم توجه إلى أحمد الطيب وتعدى عليه بالضرب وصفعه على الهواء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.