بالفيديو (المسلماني) يكشف حقيقة سقوط الطائرة المصرية المنكوبة بصاروخ إسرائيلي

عقب سقوط الطائرة المصرية القادمة من فرنسا إلى القاهرة فجر الخميس الماضي في مياه البحر المتوسط وراح ضحيتها ما يزيد عن 66 شخصا، خرج إلينا الإعلامي الكبير (أحمد المسلماني) وأخذ يحلل الأسباب التي من الممكن أن تكون هى السبب في سقوط هذه الطائرة، وكان من ضمن استنتاجاته أنه من المحتمل أن تكون هذة الطائرة سقطت نتيجة تعرضها لصاروخ إسرائيلي أثناء المناورات الإسرائيلية اليونانية الأمريكية التي كانت في البحر الأبيض المتوسط في ذلك الوقت.

هذا وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج العشرة مساءا في حلقة الأمس مع الإعلامي وائل الإبراشي، كشف المسلماني عن حقيقة هذا الإحتمال ومدى صدقه، حيث قال أن هذا الكلام كان مجرد تحليل منه وليس شيءا أكيدا، وأكد أنه تلقى اتصالا من مصدر مسئول يؤكد له أن هذا الإحتمال مستحيل.

وأكد المسلماني أنه بنى هذا التحليل بعد تصريحات وزير الدفاع اليوناني أنه قائد الطائرة المصرية عمل (لفة) يمين وشمال ليتفادى هذا الصاروخ، وقال المسلماني أن المصدر المسئول أكد له أنه هذا التحليل مستبعد لأن الطيارة المدنية من الصعب أن تتفادى صاروخا صعيرا، لأن الطيارة الحربية نفسها لا يمكن أن تتفاداه، كذلك الإرتفاع الكبير للطائرة يجعل الطيار نفسة لا يقود الطائرة وإنما تكون القيادة آليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.