وزير الخارجية الأمريكية الأسبق: من لم يسمع طبول الحرب العالمية الثالثة فهو أصم و7 دول عربية مستهدفة

الحرب العالمية الثالثة تقرع الأبواب | في تصريحات مفاجأة وصادمة لأحد المسؤلين الكبار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، خرج وزير الخارجية الأمريكية الأسبق “هنري كيسنجر” ليقول بأن الحرب العالمية الثالثة على الأبواب وأن هناك 7 دول عربية يجري التخطيط الآن لإستهدافها بشكل كامل، وأفاد بأن أول تلك الدول هي إيران، حيث تعتبر إيران هي الأقوى الآن في الشرط الأوسط من حيث إمتلاكها بشكل منفرد  لأسلحة نووية محظور إستخدامها عالميا.

نشرت جريدة “ديلي سكيب” الإنجليزية تصريحا صحفيا لوزير الخارجية الأسبق هنري كيسنجر يفيد بأن مسؤلون كبار من داخل الجيش الأمريكي قاموا بإبلاغه بأن الحرب العالمية الثالثة على الأبواب وأن التخطيط الآن يجري داخل قيادات الجيش الأمريكي لبدء تنفيذ الهجمات وإكمال خطة السيطرة على الدول العربية وعددهم 7 المستهدفين خلال تلك الحرب الوشكية على حد تعبيره.

وأضاف كيسنجر في تصريحاته الصحفية بأن “من لم يسمع طبول الحرب فهو أصم”، وهو ما يفصح ويفضح نوايا القيادات العسكرية الأمريكية بشكل مخيف ومفزع من محاولة إشعال نيران الحرب من جديد والدخول في دامة الحرب العالمية الثالثة وخصوصا أن كيسنجر الذي خرج بتلك التصريحات هو مسؤل كبير وله وزنه في القيادة العسكريكة الأمريكية.

وأسرد كيسنجر في تصريحاته الصحفية بأن الشباب الأمريكي والغربي قد تلقى عدد من التدريبات العسكرية الكافية والكاملة خلال السنوات القليلة الماضية، وأنه على أتم إستعداد للدخول في تلك الحرب وخصوصا إذا عرف بأن الطرف الأخر ف تلك الحرب هم “أصحاب الذقون ” على حد تعبيره.

تصريحات وزير الخارجية الأسبق هنري كيسنجر عن أن طبول الحرب العالمية الثالثة تقرع أبواب الدول العربية والشرق الأوسط بشكل عام،  فهل تعتقد بأن كلام الوزير الأسبق والذي نقله عن مسؤلين داخل الجيش الأمريكي سيكون له تأثيرات وترجمة عملية خلال الأيام والفترة المقبلة؟، وهل تعتقد بأن الأحداث الإرهابية التي يعتقد البعض بأنها مدبرة هذه الأيام تتعلق بشكل أو بأخر بهذه الحرب التي تنوي أمريكا على الدخول فيها مع العرب؟!


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.