عائلة قائد الطائرة المنكوبة تنفي حادثة الانتحار وتؤكد كان مؤمنا وأدى فريضة الحج

صرحت عائلة قائد الطائرة المصرية المنكوبة محمد شقير انه كان مؤمنا ومتفائلا بالحياة وادى فريضة الحج العام الماضى وبذلك نفت عائلة الكابتن  محمد شقير قائد الطائرة المصرية المنكوبة ما قالته قناة CNN الامريكية عن انتحار قائد الطائرة المصرية المنكوبة.

واضافت العائلة قائلا أن الكابتن  محمد شقير كان متفائلا ومبتسما وكان مقبل على الزواج في الايام القادمة ومؤكدا ان  محمد شقير كان على جانب كبير من الايمان والتقوى وكان يظهر ذلك من خلال تعاملة مع الاشخاص المختلفة وأيضاً افراد اسرتة.

وهذة التصريحات التي قد قالتها اسرة  محمد شقير قائد الطائرة المصرية المنكوبة قد تتنافي جملة وتفصيلا مع الأخبار التي نشرت على وكالة CNN الامريكية والتي اتهمت الكابتن  محمد شقير بالانتحار وتعمد السقوط بالطائرة.

واضافت الاسرة انها ليست على اى علم باجراءات التحقيقات وأيضاً ليست على اتصال أو صلة ممن يتولون التحقيقات وولكن أنهم في انتظار ظهور النتائج.

وكانت الاسرة قد اقيمت سرادق عزاء للفقيد الكابتن محمد شقير قائد الطائرة المصرية المنكوبة في مسجد ال رشدان في مدينة نصر بالقاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.