جسم غريب يظهر لطيارين تركيين عقب سقوط الطائرة المصرية

قالت صحيفة دوغان التركية انه كان هناك جسم غريب ظهر لطيارين تركيين عقب سقوط الطائرة المصرية قريب من المكان الذي يعتقد بأنه قد سقطت الطائرة فيه، وقالت الصحيفة أن الجسم الغريب كان على أرتفاع حوالي 2000-3000 ألاف قدم، وأقترب من الطائرة التي كانا يقودنها الطيارين التركيين، حيث كان طائرتهما عائدة إلى مطار إسطنبول عبر البحر الأبيض المتوسط، وكانا يمران بالقرب من جزيرة كرابتوس اليونانية، وهي المنطقة التي فقط تحتاج الطائرة التركية إلى 20 دقيقة من أجل الوصول إلى المنطقة المتوقع سقوط الطائرة المصرية بها.

الطائرة المصرية

و قال الطيارين التركيين أن الجسم الغريب أظهر وميضا أخضر في السماء ثم أختفي بعد ذلك، وقال الطياران أن الجسم ظهر فجأة ثم أختفي تماما، ولكن قالا أنهما لا يستطيعان الربط بين ذلك الجسم الغريب، والطائرة المصرية على الرغم من ظهور ذلك الجسم الغريب في ميعاد قريب من ميعاد سقوط الطائرة المصرية.

و قامت الصحيفة بإرفاق فيديو لأحد الطيارين التركيين يتحدث فيه مع السلطات المختصة في مطار “أتاتورك”، حيث يقول لهم بأنه قد رأي جسما أخضر غريبا أصدر وميضا أخضر ثم أختفي من أمامنا فجأة، وعلى الفور قامت الصحيفة بعمل مقابلة مع مدير عام سلطات مطار أتاتورك، وبسؤاله عن الجسم الغريب قال بأن الرادارات لم ترصد أي شيء بخصوص ذلك، ولكنه لا يستبعد أي فرضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.