بالصور مضيفة مصر للطيران تتنبأ بطريقة وفاتها على حسابها في الفيس بوك

لم تكن تعرف المضيفة سمر عز الدين أن حياتها سوف تنتهى بنفس الطريقة التي توقعتها منذ عام نصف تقريبا ففي يوم 26 سبتمبر عام 2014 وضعت سمر عز الدين صورة جديدة لحسابها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك والصورة كانت عبارة عن “مضيفة طيران تخرج من البحر وهى حاملة لشنطة وفي الخلفية بحر وطائرة منكوبة “.

بروفيل مضيفة مصر للطيران

وهذا هو ما حدث بالفعل مع الطائرة المصرية المنكوبة التي وقعت اليوم قبيل السواحل اليونانية في البحر المتوسط صباح اليوم الخميس.

ونعت صفحة شركة مصر للطيران المضيفة سمر عز الدين قائلة “منذ عام ونصف تقريبا تم تعيين المضيفة سمر عز الدين فوضعت صورة حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة مضيفة خارجة من بحر وفي خلفها حطام طائرة وكأنها تعلم ما سوف يحدث لها اليوم وهذا يثبت أن اى شخص يكون مقبل على الموت “بيكون عارف قبلها” الله يرحمها ويصبر أهلها “.

وكان قد اصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار اليوم بفتح التحقيق في حادثة تحطم الطائرة المصرية القادم من فرنسا قبيل السواحل اليونانية وطالب بسرعة الوصول للحقيقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.