حماس: أحبطنا مخططا لاغتيال السيسي وقيادات مصرية هامة

قالت بعض المواقع الفلسطينية المقربة من حركة حماس فلسطينية، نقلا عن مسؤول في الحركة، أنهم قد أستطاعوا إحباط مخطط كان يستهدف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقيادات مصرية بارزة، حيث قال المسؤول الذي يدعى “صلاح البردويل”، لوسائل إعلام فلسطينية، أنه كان هناك مخطط أغتيالات لقيادات مصرية، وكان من يقف وراءه هو عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس جهاز المخابرات الفلسطيني السابق “توفيق الطيراوي”، وقال بأن على رأس تلك القائمة كان الرئيس المصري.

حماس

و قال المسؤول في حركة حماس أنه سوف يتقدم إلى القاهرة بجميع المستندات، التي تثبت صحة أقواله كما سوف يتم تسليم الاعترافات الخاصة بالخلية، التي كانت تستهدف القيادات المصرية، وقال بأنه قد تم القبض على تلك الخلية في غزة، وعلى الفور قاموا بالتحقيق معها، وعلق البردويل على ذلك بأنه يرفض المساس بأمن مصر القومي.

و قال البردويل المسؤول في حركة حماس أنه فضلا عن إرسال تلك المستندات إلى مصر، سوف يتم إرسالها إلى أطراف إقليمية أخرى حتى تعرف الدول حجم المؤامرة التي تقودها فتح ضد قيادات بعض الدول، وقال بأنه من ضمن الاعترافات أن تقوم خلية فتح باغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ويتم إلصاق التهمة بحركة حماس.

و أكمل البردويل بأنه سوف يقوم بأرسال جميع التحقيقات إلى القاهرة من أجل الاطلاع عليها، وقام بالتأكيد مرة أخرى على أنه يرفض المساس بالسيادة المصرية، وأمن مصر القومي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.