عاجل.. ترامب يكشف عن أول عمل سيقوم به مع الأمير محمد بن سلمان عقب فوزه برئاسة أمريكا

قامت قناة العربية السعودية في واشنطن بإجراء حوار صحفي مع الرئيس السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب، وخلال اللقاء أشاد ترامب بالعلاقة القوية بينه وبين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكذلك خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن يُكن كامل الإحترام لهما، وأن العالم كله يحترمهما.

وأكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على أنه بمجرد أن يفوز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، سيعمل مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على إحلال السلام في الشرق الأوسط، مؤكداً على أن بايدن وهاريس لم يفعلا أي شئ لإحلال السلام في المنطقة، ولكن عند فوزه ستحظى المنطقة بالسلام الدائم بمساعدة ولي العهد السعودي وأشخاص آخرين في المنطقة.

صورة 1 صورة 2

اقرأ معنا أيضاً:

وقالت مذيعة العربية التي أجرت حواراً مع ترامب، أنه كرر عليها عبارة “سلمي على صديقي” يقصد الأمير محمد بن سلمان، وأشار ترامب إلى أن ولي العهد قام بفعل أشياء عظيمة في المملكة، لم يقم أي أحد بمجرد التفكير فيها، وأثنى على العلاقات الأمريكية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.