موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 والقنوات الناقلة

ستقام مباراة العين والهلال على ملعب “هزاع بن زايد” ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025.

يدخل فريق العين، بقيادة مديره الفني هيرنان كريسبو، المباراة بحثًا عن تحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية بعد تعادله مع السد القطري وخسارته أمام الغرافة.

من ناحية أخرى، يسعى الهلال لتحقيق الثأر من هزيمته في نصف نهائي البطولة الموسم الماضي أمام العين، والهلال يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد انتصاره في أول مباراتين، وهو أيضًا حامل لقب دوري أبطال آسيا 2023-2024 بعد فوزه على يوكوهاما مارينوس الياباني.

رسميا.. موعد نهاية الدوري المصري وكأس الرابطة لموسم 2024-2025

موعد مباراة العين والهلال هو يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024، على ملعب هزاع بن زايد، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي، وستكون هذه المواجهة مهمة لكلا الفريقين في سعيهما لتحقيق النتائج الإيجابية في دوري أبطال آسيا.

تمتلك قناة بي إن سبورتس القطرية حق نقل مباراة العين والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، من المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports AFC HD، مما يتيح لعشاق الفريقين متابعة اللقاء بشكل حي ومباشر، ستكون هذه فرصة رائعة لمتابعة أحداث المباراة وتحمس الجماهير.

معلق المباراة

تم تعيين المعلق عصام الشوالي لوصف أحداث مباراة العين والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.