موعد مباراة المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

سيلتقي سيراميكا كليوباترا مع بيراميدز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن بطولة كأس السوبر المصري للنخبة 2024، وذلك بعد خروج الفريقين من نصف النهائي.

الأهلي تأهل إلى النهائي بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي، ليضرب موعدًا مع الزمالك في النهائي.

من المتوقع أن تكون مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بين سيراميكا وبيراميدز قوية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق مركز متقدم في البطولة.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري للنخبة 2024 بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وبهذا، يلتقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا للمرة الثانية على التوالي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة، ستكون هذه المواجهة فرصة للفريقين لتحسين مركزهما في البطولة بعد خروجهما من المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس السوبر المصري للنخبة بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا يوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على ملعب آل نهيان.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر ثلاث قنوات: أون تايم سبورتس، أبو ظبي الرياضية، وإم بي سي مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.