بعد قرار الملك سلمان الذي أسعد الملايين.. إشادة واسعة من مواطني المملكة وتقديم الشكر لخادم الحرمين وولي العهد

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي عى مدار الساعات الماضية إشادات كبيرة من مواطني المملكة العربية السعودية، بعد قرار الملك سلمان وولي العهد بتمديد الفترة المخصصة لسداد المخالفات المالية لمدة ستة أشهر أخرى، وتشمل كافة الغرامات المسجلة قبل 18| 4| 2024، وعبّر الملايين عن شكرهم لقيادة المملكة عن هذه الخطوة.

امتنان للملك سلمان على قرار تمديد فترة سداد المخالفات المرورية

كما قام النشطاء بتدشين هاشتاج تخفيض المخالفات المرورية، وأعلنوا فيه عن شكرهم الكبير لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدين أن القرار خطوة هامة لتخفيف الأعباء المالية عن المواطنين، وأشار النشطاء إلى أن هذا القرار الحكيم جاء في وقته ليتيح الفرصة للجميع بسداد المخالفات بشكل ميسر.

صورة 1

اقرأ معنا:

وفي سياق متصل قال بعض المواطنين أن قرار تمديد فترة تخفيض المخالفات المرورية جاء في إطار إهتمام قيادة المملكة بالمواطنين وتقديم حلول لهم لتمكينهم من السداد، كما أن الفترة الجديدة الممنوحة للمواطنين والمقيمين للمملكة تتيح لهم الفرصة في تسوية الأوضاع المرورية لديهم، وتشجيع الجميع على الإلتزام بقوانين المرور.

وجاء القرار ضمن إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2023 والتي أعلنت عن هدفها الأساسي وهو تحسين الظروف المعيشية وتحقيق التوازن المطلوب بين التنمية الإجتماعية والإقتصادية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.