باريس سان جيرمان يجدد عقد لويس إنريكي.. رحلة التألق تستمر حتى 2027

أعلن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان تجديد عقد مدربه الإسباني لويس إنريكي حتى صيف 2027، واعتبرها الكثيرين بأنها خطوة إيجابية بالنسبة للنادي وذلك بسبب النتائج الإيجابية التي حققها المدرب مع الفريق، ويعتمد باريس سان جيرمان على المدرب إنريكي لتقديم المزيد من الإنجازات على مستوى الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

إنريكي مع باريس سان جيرمان

انضم المدرب الإسباني إلى الكتيبة الفرنسية في صيف 2023، في عقد يمتد لموسمين مع قابلية التجديد، ومنذ انضمامه إلى النادي استطاع أن يقود المدرب لويس إنريكي باريس سان جيرمان للعديد من الإنجازات والألقاب، وساعد الفريق أيضا على استعادة قوته، وأصبحت إدارة الفريق الباريسي تثق في قدرات المدرب إنريكي، وهذا كان أحد الأسباب التي جعلت الإدارة تجدد عقد المدرب مع الفريق الباريسي.

تجديد عقد إنريكي

صورة 1

في تصريح لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أكدت فيه أن المدرب الإسباني لويس إنريكي سيستمر مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان حتى 4 أعوام قادمة، وفي تصريح آخر كشفت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية في وقت سابق من اليوم أن باريس سان جيرمان اتفق مع لويس إنريكي المدير الفني للفريق من أجل تجديد عقده حتى موسمين قادمين على أن ينتهي العقد في عام 2027، وأكدت الصحيفة أن المدرب قرر الاستمرار مع النادي الفرنسي.

إنجازات إنريكي مع الكتيبة الفرنسية

صورة 2

حقق المدرب الإسباني عدة ألقاب منذ انضمامه لتولي تدريب باريس سان جيرمان، حيث فاز بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا والسوبر الفرنسي، كما أنه وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر النادي الباريسي أما بروسيا دورتموند الألماني، وكل هذه الإنجازات حققها المدرب في الموسم الأول له مع الفريق الباريسي ويسعى الفريق لتحقيق المزيد من الإنجازات مع المدرب.

صورة 3

يحتوي فريق باريس سان جيرمان على العديد من النجوم القادرين على إحداث الفارق في المباريات، من أبرزهم لاعب برشلونة السابق عثمان ديمبلي واللاعب أشرف حكيمي والحارس دوناروما والعديد من النجوم الأخرين، وتسعى إدارة الفريق الباريسي لإضافة المزيد من اللاعبين للكتيبة الفرنسية خلال الانتقالات القادمة، من أبرزهم اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح وذلك لتعويض مغادرة مبابي عن الفريق كما أن النادي يسعى لضم العديد من اللاعبين النجوم الآخرين.

المواجهات القادمة

صورة 4

تستعد كتيبة المدرب إنريكي العديد من المباريات القادمة سواء في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه باريس سان جيرمان فريق ستراسبورغ في منافسات الدوري الفرنسي يوم السبت الموافق 19 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر على ملعب بارك دي برينس.

يحتل باريس سان جيرمان المرتبة الثانية من الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة وفي المرتبة الأولى يأتي فريق موناكو برصيد 19 نقطة ويسعى الفريق الباريسي لتصدر الدوري الفرنسي.

صورة 5

أما بالنسبة لدوري أبطال أوروبا سيواجه باريس سان جيرمان فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي يوم الثلاثاء الموافق 22 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر على ملعب بارك دي برينس، وانتهت مباراة الفريق السابقة أما فريق أرسنال الإنجليزي بخسارة الفريق الباريسي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ويسعى الفريق لتعويض الخسارة السابقة والتركيز على المباراة القادمة في الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.