نجم الريال السابق يقترب من قيادة الشياطين الحمر

يبدوا أن عشاق كرة القدم العالمية على موعد مع إثارة جديدة، وذلك عندما يعود نجم كرة القدم الفرنسية ونادي ريال مدريد السابق زين الدين زيدان لتدريب واحد من أعرق أندية العالم وتحديدًا نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يمتلك ملايين العشاق والمتابعين حول العالم.

زيدان يقترب من الشياطين الحمر

حيث تحدثت عدة تقارير صحفية عن توصل إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى نجحت في الاتفاق مع الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد السابق لتولى قيادة الفريق خلفا للهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بسبب تراجع نتائج الفريق.

ولايخفى على أحد مايقدمه مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالى، حيث ظهر بأسوأ بداية فى الدورى الإنجليزى منذ موسم 1989 – 1990، بعد جمعه 8 نقاط فقط بعد 7 جولات، ليحتل المركز الرابع عشر.

محادثات بين زيدان وأحد الملاك

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة “صن” الإنجليزية إن زين الدين زيدان يجرى محادثات مستمرة مع أحد رؤساء مانشستر يونايتد الموثوق بهم تمهيدا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

فرصة أخيرة لتين هاج

وأكدت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد منحت الهولندى إريك تين هاج فرصة أخيرة من أجل تفادى إقالته من تدريب الفريق.

متى تطيح الإدارة بالمدرب؟

وتابع التقرير أن إدارة اليونايتد ستطيح بالمدرب الهولندى فى حال الخسارة أمام كل من برينتفورد في الدوري الإنجليزي وفناربخشة التركي بالدوري الأوروبي.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد يتواجد حاليا في المركز 14 في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بعد أن تعرض إلى ثلاث هزائم وانتصارين، وتعادلين، وباحتساب الدوري الأوروبي وكأس الدوري الإنجليزي، فقد فازوا فقط بثلاث من أصل 11 مباراة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.