رغبة متجددة.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع نجم برشلونة دي يونغ للمرة الثانية

ذكرت تقارير صحفية أن النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد لديه رغبة في ضم لاعب وسط برشلونة الشاب فرانكي دي يونغ لصفوفه، مع العلم أن هذه ليست المرة الأولى لمحاولة مانشستر يونايتد ضم اللاعب دي يونغ حيث حاول النادي الإنجليزي من قبل التعاقد مع اللاعب في صيف 2022، ولكن رفض اللاعب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي وتمسكه بالنادي الكتالوني وتم إلغاء الصفقة.

دي يونغ مع برشلونة

انضم اللاعب الهولندي فرانكي دي يونغ إلى الكتيبة الكتالونية في صيف 2019، قادماً من فريق أياكس أمستردام بصفقة بلغت 86 مليون يورو، ومنذ قومه إلى نادي برشلونة أثبت دي يونغ أنه لاعب يمكن الاعتماد عليه في المباريات الكبرى.

صورة 1

يعتبر دي يونغ من أفضل لاعبي خط الوسط في الفريق، خاصة أن هذا المركز يعتبر أحد أهم المراكز في كرة القدم، ويتمتع دي يونغ بأسلوب لعب مميز وقراءة جيدة للملعب وتمريرات حاسمة وكل هذه الصفات جعلت من اللاعب هدفاً بالنسبة للأندية الكبيرة سواء في الدوري الإسباني أو الإنجليزي.

إصابة دي يونغ

في مباراة الكلاسيكو الماضية بين ريال مدريد وبرشلونة تعرض اللاعب دي يونغ لإصابة خطيرة أثناء مداخلة قوية خلال المباراة، ليخرج اللاعب مصاباً وينتهي الموسم بالنسبة للاعب، وكشفت تقارير طبية سابقة أن اللاعب تعرض لالتواء في الكاحل الأيمن ليغيب عن الملاعب 5 أشهر.

صورة 2

في وقت سابق عاد اللاعب للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية تمهيداً لعودته، وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن فرانكي دي يونغ سيحصل على التصريح الطبي الأسبوع القادم.

رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب

صورة 3

فريق مانشستر يونايتد يسعى الآن لضم لاعب الوسط الشاب دي يونغ، خاصة أن الوضع المالي لفريق برشلونة غير مستقر وأن النادي الكتالوني سيفكر في بيع اللاعب من أجل الاستفادة بشكل مادي.

تأتي فكرة التعاقد معه دي يونغ في الوقت نفسه الذي يعاني فيه مانشستر يونايتد من المستوى المتذبذب، حيث بدأ الفريق الإنجليزي موسمه الجديد في الدوري بشكل سيء، ومع المزيد من النتائج السلبية فإن الفريق سيحاول ضم اللاعب لتحسين الأداء وتحقيق الانتصارات، ويسعى المدرب أريك تيج هاج إلى تعزيز خط الوسط في الفريق.

التحديات المحتملة

صورة 4

في حالة قرر النادي الإنجليزي ضم اللاعب إلى صفوفه سيواجه العديد من التحديات، خاصة أن اللاعب رفض سابقاً اللعب في الدوري الإنجليزي مع الشياطين الحمر، ولكن في حالة وافق اللاعب على الانتقال فإن النادي الكتالوني سيطلب مبلغاً كبيراً لإتمام الصفقة، في وقت يعاني فيه نادي مانشستر يونايتد من مشاكل مالية أيضا، خصوصا بعد التوقف عن دفع راتب أليكس فيرجسون سفير ومدير النادي، وقرر النادي التخلص من خدماته بنهاية الموسم لتقليل النفقات، وتوقع الكثيرين فشل الصفقة بسبب الصعوبات التي تواجه كل من المان يونايتد وبرشلونة الإسباني.

مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

صورة 5

يحتل نادي مانشستر يونايتد المرتبة الـ 14 برصيد 8 نقاط فقط، وفي أخر 5 مباريات حقق الفريق فوز وحيد وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين ليكون هذا الموسم أحد أسوء المواسم التي تمر على نادي الشياطين الحمر، في نفس الوقت طالب فيه الكثيرين إقالة المدرب أريك تين هاج بسبب النتائج السلبية للفريق، ولكن في حالة نجح النادي في ضم اللاعب فرانكي دي يونغ إلى صفوفه فمن المؤكد أنه سيحدث تغييراً وذلك بسبب مستوى اللاعب العالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.