عاجل.. وزارة الداخلية تكشف عن شبكة إجرامية كبرى لتهريب المخدرات بالرياض بينهم 16 متهم من الداخلية والحرس الوطني والدفاع ووزارات أخرى

أعلنت مصادر في وزارة الداخلية السعودية عن القبض على شبكة إجرامية كبرى في الرياض، هذه الشبكة مختصة في تهريب المخدرات، وتم القبض على 21 متهم، منهم حوالي 16 متهم يعملون قي وزارات مختلفة، أبرزها الحرس الوطني والداخلية والعدل والإسكان والبلديات والدفاع.

وزارة الداخلية تفكك شبكة إجرامية بالرياض

وأعلنت الدخلية أنه تم إحالة المتهمين الـ21 إلى النيابة العامة، وكان لكل متهم دور محدد في تهريب المخدارات داخل المملكة، وتم القبض على كافة المتهمين، الناقل والمروج لها، والمتاجرين بها، كما كان من بين المتهمين في بعض الوزارات من يقوم بإتلاف معاملات متهمين آخرين مقبوض عليهم في قضايا مخدرات، وتسريب معلومات أمنية لهم.

صورة 1

اقرأ معنا أيضاً:

وشددت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية على أنها سوف تتصدى بكل حسم وقوة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد كائناً من كان، وأكدت الوزارة على يقظتها بالمخططات الإجرامية التي تستهدف الوطن والمواطنين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.