توخيل يقترب من تولي تدريب إنجلترا.. هل هو أمل المنتخب الإنجليزي الجديد؟

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين المدرب الألماني توماس توخيل مدرباً للمنتخب الإنجليزي، وأشارت الصحف إلى أن المدرب توخيل أصبح على بُعد خطوات من الاتفاق مع الاتحاد الإنجليزي بعد سلسلة من المحادثات التي جرت بين الطرفين، ويعتبر توخيل أحد أفضل المدربين في كرة القدم وكان من ضمن الخيارات التي وضعها الاتحاد الإنجليزي لتولي تدريب منتخب إنجلترا.

توماس توخيل

يبلغ المدرب الألماني توماس توخيل 51 عاماً ويعتبر من المدربين المميزين في عالم الساحرة المستديرة، وسبق له تدريب الفرق الكبيرة من مختلف الدوريات مثل تشيلسي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، كما حقق العديد من الألقاب مع هذه الأندية وهذا ما جعله من المرشحين لقيادة المنتخب الإنجليزي.

توخيل مع المنتخب الإنجليزي

صورة 1

في وقت سابق صرح لاعب المنتخب الإنجليزي هاري كين حول تقارير انتقال توخيل لتولي تدريب المنتخب وقال: “حتى يتم الإعلان عن ذلك أنا لا أستطيع التعليق حقا، لكن علينا الانتظار”، وأضاف أيضا “من الواضح أنني أعرف توخيل جيدا من العام الماضي، إنه مدرب رائع وشخص رائع، لذا فأنا متأكد من أن المسؤولين في الاتحاد الإنجليزي سيتصلون بي عندما يعرفون المزيد حول الأمر”.

قرار الاتحاد الإنجليزي

كان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد وضع توخيل ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب بالإضافة إلى الإسباني بيب غوارديولا، ولكن تصريحات غوارديولا أشارت إلى بقاءه مع نادي مانشستر الإنجليزي، لذلك يرى الاتحاد الإنجليزي أن توخيل هو الأنسب لهذه المهمة ومنذ أمس كانت المحادثات مستمرة مع المدرب ولم يصدر بيان رسمي حتى الآن، ولكن تفيد التقارير أن توخيل أصبح على بُعد خطوات فقط من تولي المنصب.

صورة 2

منتخب إنجلترا

تحتوي كتيبة المنتخب الإنجليزي على العديد من النجوم ومن أبرزهم بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد، وهاري كين لاعب فريق بايرن ميونخ بالإضافة إلى ساكا لاعب أرسنال والكثير من النجوم، ويعتقد الكثيرين أن مع خبرات المدرب توخيل سيحقق المنتخب الإنجليزي الكثير من الإنجازات والانتصارات التي ستعيده إلى مسار البطولات.

صورة 3

من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي في الساعات المقبلة وسط ترقب الكثيرين خاصة جمهور المنتخب الإنجليزي الذي يأمل في أن يصحح المدرب مسيرة المنتخب الإنجليزي، وانتهت المباراة السابقة للمنتخب بفوزه على المنتخب الفنلندي في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر، ضمن منافسات الأمم الأوربية والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح إنجلترا مقابل هدف لصالح فنلندا.

مباراة منتخب إنجلترا القادمة

صورة 4

يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره اليوناني ضمن منافسات الأمم الأوروبية وتقام المباراة في 14 نوفمبر 2024، في تمام الساعة 9:45 مساء على ملعب أثينا الأولمبي، ويتصدر المنتخب اليوناني المجموعة برصيد 12 نقطة، وفي المرتبة الثانية يوجد المنتخب الإنجليزي برصيد 9 نقاط، وسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت الرياضية وتحديدا عبر بي إن سبورت الخامسة، ويسعى المنتخب الإنجليزي لتحقيق الفوز بهذه المباراة وتعزيز مركزه بالإضافة إلى الحصول على نقاط المباراة كاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.