الآن 3 سرعات لتوفير الوقت.. واتساب يواصل إبداعه بميزة خرافية جديدة في أحدث إصدار لـ iOS

قام واتساب بإطلاق ميزة جديدة لمستخدمي نظام آي أو إس، وذلك اسمراراً للميزات التي يطلقها التطبيق بشكل دائم، وهذه الميزة الجديدة سوف تتيح للمستخدمين التحكم في تشغيل أي فيديو على التطبيق، وبالسرعة التي يريدوها، حيث يوجد ثلاث خيارات في تشغيل الفيديو، وهم الخيار العادي و1.5x و2x.

سرعات الفيديو على واتساب والقيام بمهام متعددة

وتمنح الميزة الجديدة مستخدمي WhatsApp مزيداً من المرونة في التعامل مع مقاطع الفيديو وتشغيلها، مما سيسمح لهم بتغيير السرعة، بحسب تفضيلاتهم، الأمر الذي سيوفر مزيداً من الوقت للمستخدمين، ووفّر التطبيق أداة جديدة للتحكم في سرعة الفيديو بجانب شريط التقدم الخاص بالوصول السريع.

صورة 1

 

اقرأ أيضاً معنا:

كما كشف التحديث الجديد لتطبيق واتساب عن إمكانية التغيير لحجم نافذة الفيديو، وإمكانية تحريكها حول الشاشة، مما يتيح القيام بمهام أخرى ومرونة كبيرة أثناء استخدام التطبيق، ويوجد زر قريب من شريط التشغيل، يتيح للمستخدمين الإستمرار في الدردشة ومشاهدة الفيديوهات أو تصفح محادثات أخرى في وقت واحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.