قرار جوارديولا بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي وتدريب المنتخب الإنجليزي

يتحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مستقبله مع النادي مع اقتراب انتهاء عقده في صيف 2025.

خلال حديثه، أكد جوارديولا أنه “أقرب للمغادرة” من البقاء، مشيرًا إلى أنه قضى ثمانية أعوام في سيتي ولن يستمر لفترة مماثلة أخرى، ورغم ذلك، لم يستبعد إمكانية تمديد عقده، حيث أبدى رغبته في الاستمرار إذا كانت الظروف مناسبة له وللنادي واللاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين جوارديولا ومدير الكرة في النادي، تيكي بيغيريستين، قد تلعب دورًا كبيرًا في مستقبله.

موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024.. والقناة الناقلة

بيغيريستين، الذي كان له تأثير كبير في استقدام جوارديولا إلى مانشستر سيتي، سيغادر النادي بنهاية الموسم الحالي، مما قد يزيد من حالة الغموض حول استمرار المدرب الإسباني.

لذا، يبدو أن جوارديولا في مرحلة تقييم مستقبله مع مانشستر سيتي، وهو ما يمكن أن يتأثر بعدة عوامل، منها الأداء في المنافسات والهيكل الإداري للنادي.

رد بيب جوارديولا على سؤال حول مستقبله في مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه بحاجة إلى التفكير واتخاذ قرار بشأن ما يريده.

قال: “دعونا نرى مستقبلي، ما زلت بحاجة إلى التفكير واتخاذ قرار بشأن ما أريد القيام به”.

وعندما سُئل عن إمكانية توليه مسؤولية تدريب منتخب إنجلترا، نفى ذلك بقوة، مؤكدًا: “هذا ليس صحيحًا. أنا مدرب مانشستر سيتي، لم أقرر أي شئ، كل شئ يمكن أن يحدث، لذلك أنا لا أعلم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.