موبايل عملاق.. فيفو تستعرض عضلاتها بهاتف Vivo X200 Pro في مقطع ترويجي جديد

بدأت فيفو في الترويج لهاتفها الجديد المعروف باسم Vivo X200 Pro، والذي يأتي ضمن مجموعة أخرى من الهواتف، في سلسلة استثنائية جديدة، ويبدو من المقطع الترويجي الذي نشرته فيفو أن الهاتف سيكون خرافياً وبإمكانيات مذهلة وتقنيات عصرية وخاصة في قدراته التصويرية.

واستعرضت فيفو في المقطع الترويجي قدرات الكاميرا ومهاراتها وكذلك قوة ومتانة الهاتف، وستكون الكاميرا بقدرات تقريب 10 أضعاف، هذا إلى جانب دقتها العالية، وسيكون المستشعر الرئيسي من نوع إل واي تي- 818 ودقته 50 ميجا بيكسل، وهذا المستشعر تم تصميمه بالتعاون مع سوني.

صورة 1

اقرأ معنا:

صورة 2

وسوف يأتي هاتف فيفو إكس 200 برو بتقنيات موجودة في أحدث أجهزة أبل “أيفون 16″، وسيأتي الهاتف بمعالج من الشركة التايوانية ميديا تك ومن نوع ديمنستي 9400، كما سيأتي بكاميرا أخرى منظار دقتها 200 ميجا بيكسل، وبها وضع مخصص يتعلق بالتصوير عن بُعد، ولم تكشف فيفو أي شئ آخر عن سعات التخزين أو الأسعار أو باقي مواصفات الهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.