بعد غياب 4 أشهر.. أراوخو يعود لتعزيز دفاع برشلونة

كشفت وسائل إعلام رياضية أن المدافع الاوروغوياني ولاعب برشلونة رونالد اراوخو قد يعود للمشاركة مع الفريق في نوفمبر القادم، وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة التي عانى منها اللاعب، حيث يعتبر اراوخو واحداً من اللاعبين الأساسيين في فريق برشلونة وقد أبلغ الطاقم الطبي لفريق برشلونة المدرب فيليك أن اللاعب سيكون جاهزاً في شهر نوفمبر القادم.

تفاصيل إصابة أراوخو

أصيب اراوخو في نهاية سبتمبر 2023 مع منتخب بلاده في مباريات كوبا أمريكا، وقد أصيب اللاعب في أوتار الركبة في فخذه الأيمن، مما استدعى إلى إجراء عملية جراحية للاعب بمشاركة الطاقم الطبي لفريق برشلونة، وحينها نشر النادي الكتالوني برشلونة يفيد بأن اللاعب اراوخو سيغيب عن الملاعب فترة طويلة قد تصل إلى 4 أشهر، الأمر الذي شكل صدمة للنادي خاصة أن اراوخو يعتبر من اللاعبين المهمين في النادي الكتالوني، وغيابه له تأثير كبير وأدى إلى الكثير من المشاكل في التشكيلة الأساسية.

عودة أراوخو إلى الملاعب

صورة 1

في وقت سابق أعلن نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس “توتير سابقا” عن عودة اراوخو إلى التدريبات مع الفريق، وكان هذا الخبر بمثابة فرحة بالنسبة للنادي الكتالوني وجماهيره بعودة صخرة الدفاع إلى الملاعب، في وقت يعاني فيه الفريق الكتالوني من مشاكل في الدفاع، وقد اعرب اللاعب عن سعادته بالعودة للعب وقال سأعود كالثور.

ومع عودة اراوخو في أواخر نوفمبر القادم يخطط فريق برشلونة لإشراك اللاعب تدريجيا، وذلك لاستعادة لياقته الكاملة ويعتقد الكثيرين أن اراوخو قد يشارك في مباراة فريقه مع سيلتا فيغو في منافسات الدوري الإسباني التي ستقام في 24 نوفمبر القادم وقد تكون هذه هي المشاركة الأولى للاعب بعد عودته من الإصابة.

صورة 2

يبلغ اللاعب الأوروغوياني 25 عاما منذ انضمامه إلى الفريق الكتالوني في أغسطس 2018، حيث أثبت أنه لاعب لا غنى عنه بسبب مهاراته في قراءة الملعب وسرعته وقوته البدنية ليضيف بذلك ميزة كان يفتقدها نادي برشلونة في منظومة الدفاع، كما أصبح أراوخو أحد أهم اللاعبين في الفريق الكتالوني وعنصر مهم في التشكيلة الأساسية.

مباريات برشلونة القادمة

صورة 3

يخوض النادي الكتالوني العديد من المواجهات القوية خلال شهر أكتوبر الجاري، سواء في الدوري الإسباني أو بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتاج الفريق إلى جاهزية جميع اللاعبين لذلك يسعى اراوخو إلى العودة السريعة والانضمام لصفوف الفريق من خلال برنامج علاجي متكامل وبرنامج تدريبي يشرف عليه الفريق الطبي للفريق، وأظهرت الفحوصات الأخيرة للاعب عن احتمالية عودته في أواخر شهر نوفمبر القادم.

صورة 4

الجدير بالعلم أن اللاعب رونالد اراوخو لن يشارك في مباراة برشلونة القادمة أما فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضمن إطار منافسات الدوري الإسباني، وسيحل مكانه اللاعب مارتينيز ولكن على الرغم من وجود بديل للنجم أراوخو إلا أن برشلونة يفتقد إلى خدمات لاعبه الأوروغوياني.

من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو القادمة في 26 أكتوبر القادم الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر على ملعب سانتياغو برنابيو، ويعاني فريق برشلونة من العديد من الغيابات المهمة في اللاعبين من أبرزهم تير شتيجن حارس المرمى ورونالد اراوخو وفرينكي دي يونج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.