شاهد| إعصار ميلتون يُدمر مجتمعات فلوريدا الأمريكية

تسبب إعصار ميلتون، وهو ثالث إعصار يضرب فلوريدا هذا العام، في هطول نحو 16 بوصة من الأمطار على سانت بطرسبرغ، وهو ما يزيد عن  مرة واحدة كل 1000 عام من هطول الأمطار في المنطقة ، وفقًا للمركز الوطني للأعاصير.

لكن سكان مقاطعة سانت لوسي واجهوا تهديدًا مختلفًا تمامًا: الأعاصير القاتلة التي كانت “مشحونة بقوة” مقارنة بالأعاصير النموذجية التي تولدها الأعاصير، وفقًا لما قاله مايكل برينان مدير المركز الوطني للأعاصير لشبكة سي إن إن يوم الخميس. وأسفرت الأعاصير عن مقتل خمسة أشخاص، وفقًا لمسؤولي المقاطعة.

ويظهر مقطع فيديو من اللحظة التي ضرب فيها أحد الأعاصير المنطقة بشراسة وسرعة، رياحًا شديدة تقذف قطعًا كبيرة من الحطام عبر الهواء في عدة اتجاهات، بينما تتحول السماء من اللون الرمادي الفاتح إلى ضباب كثيف في غضون 50 ثانية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.