ركلات الترجيح مباشرة.. الاتحاد الاسباني يلغي الأشواط الإضافية في بطولة السوبر

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلغاء الأشواط الإضافية في بطولة كأس السوبر الإسباني، وذلك لتخفيف التعب والجهد على اللاعبين وكذلك تقليل الإرهاق، حيث قرر الاتحاد الإسباني اللجوء إلى ركلات الترجيح على الفور في حالة التعادل وانتهاء الوقت الأصلي للمباراة، ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية هذا الموسم أيضا، وستقام المباريات خلال شهر يناير 2025 وستضم العديد من الأندية الإسبانية الكبيرة.

قرار إلغاء الأشواط الإضافية

حسب مصادر صحفية إسبانية فإن هذا الإعلان يأتي في مصلحة الأندية، وذلك من أجل تقليل الجهد المبذول والتركيز على ركلات الترجيح فقط، ويعتبر الدوري الإسباني من الدوريات التي تأخذ وقتا طويلاً ومجهوداً كبيراً من اللاعبين، ورحب الكثيرين بهذا القرار لأنه يصب في مصلحة الفرق التي تشارك في بطولة السوبر الإسباني.

الفرق المشاركة في السوبر الإسباني

صورة 1

تشارك 4 فرق هذا الموسم في بطولة كأس السوبر الإسباني، وهم نادي ريال مدريد والمتوج بكأس السوبر الموسم الماضي، ونادي برشلونة ونادي ريال مايوركا وأخيراً فريق أتلتيك بلباو.

الجدير بالعلم أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد 24 نقطة، يليه نادي ريال مدريد برصيد 21 نقطة وفي المرتبة السابعة ريال مايوركا برصيد 14 نقطة، وفي المرتبة السادسة أتلتيك بلباو برصيد 14 نقطة.

المباريات القادمة

صورة 2

أما بالنسبة للدوري الاسباني سيواجه ريال مدريد فريق سيلتا فيغو يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، بينما سيواجه فريق برشلونة فريق اشبيلية يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 الساعة العاشرة مساءا أيضا، ويواجه ريال مايوركا فريق رايو فاليكانو يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، ويواجه فريق أتلتيك بلباو فريق اسبانيول يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024 الساعة الثالثة مساءا توقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.