إصابة نصير مزراوي.. ضربة موجعة لمانشستر يونايتد والمنتخب المغربي

تعرض اللاعب المغربي نصير مزراوي لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإصابة في عضلة القلب تسببت في غيابه لفترة عن الملاعب، حيث أوضحت تقارير صحفية أن اللاعب يعاني من عدم انتظام ضربات القلب وسيحتاج اللاعب المغربي إلى عملية جراحية، وقد أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم أن مزراوي سيغيب عن قائمة المنتخب خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري مما قد يشكل مشكلة بالنسبة للمنتخب المغربي أيضا.

كان اللاعب المغربي قد أصيب أثناء لقاء فريقه مانشستر يونايتد مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي لكل فريق، وخرج مزراوي بين الشوطين ليتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة له وتبين أن اللاعب يعاني من عدم انتظام ضربات القلب ومن المقرر أن يتم عمل عملية جراحية له، وقد أكدت مصادر إعلامية أن اللاعب قد يغيب شهرين عن الملاعب.

تأثير غياب مزراوي

صورة 1

يعتبر غياب مزرواي فقد كبير بالنسبة لصفوف الشياطين الحمر والمدرب أريك تين هاغ، خاصة أن الفريق يعاني الكثير من المشاكل بسبب الأداء السلبي في المباريات الماضية، ومع إصابة مزراوي سيزيد ذلك الضغط على الفريق والمدرب.

أما بالنسبة للمنتخب المغربي فإن غياب مزراوي عن صفوف المنتخب ستجعل من الصعب على المدرب طارق السكتيوي أن يحافظ على نفس الأداء، خاصة أن مزرواي من اللاعبين الأساسيين والمهمين في المنتخب المغربي. 

صورة 2

في تصريحات نقلتها “Utd Sources” قالت أن اللاعب لن يشارك في مباراة فريقه القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والتي ستقام في 19 أكتوبر، وأضافت أن اللاعب سيحتاج إلى 4 أسابيع للعودة للتدريبات مع الفريق، وأنه سيحتاج إلى شهرين للعودة للملاعب مرة أخرى.

نشر أيضا حساب “Faithfuls” عبر منصة أكس “تويتر سابقاً” أخباراً حول معاناة اللاعب من عدم انتظام ضربات القلب، وقال الحساب في منشوره “التقارير الأخيرة تؤكد أن مزراوي سيغيب لمعاناته من عدم انتظام ضربات القلب، ولكن من المحتمل أن يعود اللاعب مرة أخرى بعد فترة التوقف الدولي”.

موقف المنتخب المغربي

صورة 3

هذا وقد أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم أن اللاعب مزراوي لن يتواجد ضمن تشكيلة المنتخب المغربي القادمة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وبعد التقارير الطبية التي أكدت إصابة مزراوي وعدم قدرته على المشاركة في مباريات فريقه الإنجليزي القادمة وكذلك مباريات المنتخب، سيتم استبدال اللاعب في مباريات المنتخب القادمة خلال المباريات القادمة.

مباراة مانشستر يونايتد القادمة

صورة 4

سيلعب فريق مانشستر يونايتد مباراته القادمة أمام فريق برينتفورد ضمن إطار منافسات الدوري الإنجليزي وستقام المباراة يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الحالي 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب أولد ترافورد ملعب مانشستر يونايتد، وستنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت الأولى.

أما بالنسبة للمنتخب المغربي سيواجه منتخب أفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وستقام المباراة يوم السبت الموافق 12 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب الشرفي في المغرب وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورت الرابعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.