الفراعنة على أهبة الاستعداد لمواجهة صعبة أمام موريتانيا

يستعد منتخب مصر، بقيادة المدير الفني حسام حسن، لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره الموريتاني في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 تمثل هذه المباراة نقطة تحول في مشوار الفراعنة نحو التأهل إلى النهائيات، حيث يسعى المنتخب المصري لتأكيد صدارته للمجموعة والاقتراب خطوة كبيرة من تحقيق هدفه المنشود وتأتي هذه المواجهة في وقت حرج، حيث يتطلع كل لاعب وجهاز فني لتقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير المصرية.

القائمة الرسمية لمنتخب مصر والاستعدادات النهائية

أنهى منتخب مصر استعداداته القوية لمواجهة نارية أمام نظيره الموريتاني، حيث اختتم تدريباته يوم الخميس شهدت التدريبات مشاركة جميع العناصر المتاحة من اللاعبين المحترفين والمحليين، عدا الغائب للإصابة دونجا حرص الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً بأعلى مستوى، استعدادًا للمواجهة المرتقبة يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وسيشهد اللقاء مشاركة نخبة من نجوم الكرة المصرية، حيث أعلن الجهاز الفني القائمة النهائية التي تضم أبرز اللاعبين المحترفين والمحليين وتضم القائمة كلاً من:

  • حراس المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.
  • الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحى، محمد حمدى شرف.
  • الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدى فتحى، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.
  • الهجوم: مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل.

الفراعنة يبدأون استعداداتهم الحاسمة لمواجهة موريتانيا - الحصاد مصر

ترتيب المجموعة و أهمية المباراة

يتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 6 نقاط، يليه منتخب الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، ثم منتخب موريتانيا بنفس الرصيد، وأخيراً منتخب بوتسوانا بدون نقاط و تعتبر مباراة مصر وموريتانيا ذات أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي وتعزيز صدارته للمجموعة، بينما يسعى المنتخب الموريتاني إلى تحقيق نتيجة إيجابية للبقاء في المنافسة على التأهل.

جدول ترتيب المجموعة:

المنتخب المباريات الفوز التعادل الخسارة الأهداف النقاط
مصر 2 2 0 0 7 6
الرأس الأخضر 2 1 0 1 3 3
موريتانيا 2 1 0 1 1 3
بوتسوانا 2 0 0 2 0 0

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة مثيرة بين الفراعنة والمنتخب الموريتاني، حيث يسعى المنتخب المصري لتحقيق فوز جديد يقربه من التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر يستعد لمواجهة موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.